الهيئة التأسيسية للحركة التعاونية اليمنية تعقد اجتماعها الدوري وتعلن يوم الـ 20 من مارس الجاري يوم اشهار الحركة.

عقدت الهيئة التأسيسية للحركة التعاونية اليمنية، اليوم الأربعاء ، اجتماعها الدوري، بمدينة تعز ، وذلك برئاسة رئيس الهيئة الدكتور / أحمد الشريف و بحضور نائبه الأستاذة هدى الحيدري والأمين العام الأستاذ عبدالناصر الفهيدي. 

واستهل الاجتماع  بكلمة ترحيبية لرئيس الهيئة التأسيسية للحركة التعاونية اليمنية رحب خلالها  بالأعضاء المؤسسين ورؤساء اللجان ، معبرًا عن بالغ شكره لكافة اللجان التحضيرية على الجهود المبذولة في الإعداد للوثائق المتعلقة بعمل الحركة مستقبلاً وبنية تأسيسها. 

وناقش الاجتماع الذي عُقد بقاعة الغرفة التجارية ، بحضور أعضاء الهيئة ، البرنامج والنظام الداخلي للحركة والوثائق واللوائح القانونية المنظمة لعملها ولما من شأنه إقرارها للبدء بالعمل على أسس قانونية صحيحة ، إضافة للترتيبات والإستعداد لحفل الإشهار ، اليوم التاريخي - ال 20 من مارس الجاري. 

وخلال الإجتماع دار نقاشاً مستفيضاً من الحاضرين من أعضاء الهيئة التأسيسة والذين قدموا العديد من المقترحات والملاحظات التي من شأنها خدمة سير عمل الحركة اليمنية وتحقق الأهداف المرجوة منها. 

وأقر الإجتماع تحديد يوم الـ 20 من شهر مارس الجاري حفل إشهار للحركة التعاونية اليمنية وتم تشكيل لجنة تحضيرية فنية للإعداد ليوم الإشهار. 

وتعد الحركة التعاونية اليمنية حركة شعبية مجتمعية تسعى لتمكين الشعب من المشاركة في التنمية المجتمعية والإسهام الفاعل في التنمية المستدامة والرقابة الشعبية ، واحد اهم أدواتها في التعاون الأهلي لتطوير المجتمع.

#الحركة_التعاونية_اليمنية

<