جامعة الحكمة فرع تعز. تحتفي بتخرج الدفعة الرابعة طب الفم والاسنان

برعاية رئيس مجلس الأمناء الدكتور صلاح مسفر احتفت جامعة الحكمة فرع تعز بتخرج الدفعة الرابعة من قسم طب الفم والأسنان للعام الجامعي 2021/2020م .

ورحب الدكتور عبده محمد الكليبي مدير فرع الجامعة في كلمته بالخريجين وأولياء أمورهم وأعضاء هيئة التدريس وجميع الحاضرين معبراً عن سعادته بتفوق وتميز طلابه ونيلهم شهادة البكالوريوس في طب الفم والأسنان.

وأشار الدكتور الكليبي إلى أن تخصص طب الأسنان من التخصصات الضرورية التي كانت تفتقدها مدينة تعز وأن جامعة الحكمة كان لها السبق في فتحه وتخريج الكوادر منه لخدمة مدينة تعز, واليوم تحتفل الجامعة بالدفعة الرابعة وكل خريجيها من الدفع السابقة في سوق العمل يعملون بكل كفاءة واقتدار.

من جانبه أوضح الدكتور عادل الأديمي رئيس قسم الأسنان -خلال كلمته التي ألقاها - عن جهود الجامعة وحرصها على إعداد وتخريج اطباء متميزين ومؤهلين من خلال توفير كل ما يلزم لتحقيق الهدف وأن الجامعة تمتلك كادراً أكاديمياً متميزاً ومعاملَ متكاملة مجهزة بأحدث التقنيات.

وأكد الدكتور عادل الأديمي على حرص الجامعة في تعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال عيادات الأسنان المجانية بالجامعة التي تستقبل يومياً العديد من المواطنين.

وخلال الحفل أدى الخريجون القسم الطبي بمعية رئيس القسم الدكتور عادل الأديمي والذي وجه نصائحه لهم بالتحلي بالقيم النبيلة والمهنية النبيلة والحفاظ على قسم الطبيب.

وعبر الخريجون عن شكرهم وامتنانهم للجامعة للجهود التي بذلتها في تأهيلهم وتوفير البيئة المناسبة لتعليمهم والتي أوصلتهم إل? ما هم عليه اليوم .

واختتم الحفل بتكريم الأكاديميين والإداريين والطلاب الخريجين وسط سعادة غامرة لكل الحاضرين.

<