السلطة المحلية بتعز تدعو إلى توحيد الجهود ودعم الجيش في المعركة المصيرية

دعا وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم السلطات المحلية في مديريات المحافظة إلى دعم ومساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة لتوحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المعركة المصيرية مع مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا وتخليص كامل تراب المحافظة من شرورها وغطرستها.

وشدد الدكتور المخلافي ، خلال ترأسه، اليوم، اجتماعاً للمكتب التنفيذي الذي حضرة قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل ووكلاء المحافظة، على ضرورة رص الصفوف وتعزيز التلاحم بين أبناء المحافظة ومؤسسات الدولة من أجل الحفاظ على المحافظة وأمنها واستقرارها ومواجهة الخطر الحوثي ومشروعه الإيراني المعادي للأمامة..

لافتاً الى أن المسئولية التاريخية والوطنية والدينية تستدعي من الجميع التلاحم رص الصفوف خلف الجيش الوطني الذي يخوض معركة التحرير  في مواجهة الإنقلاب الحوثي الذي يهدد بخطره الجميع...مشدداً على أهمية وحيوية الدور الذي يجب ان تلعبه السلطات المحلية بالمديريات والمكاتب التفيذيه في هذا الاتجاه...منوهاً بان المرحلة الإستثنائية الراهنة التي تمر بها المحافظة تتطلب جهوداً مضنية وتعاوناً وتنسيقاً متواصلا .

من جانبه اشار وكيل المحافظة عارف جامل ، إلى الدور المناط بالسلطات المحلية في المديريات وذلك فيما يتعلق بجهود معالجة الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش الوطني ضد عدوان المليشيا الحوثية وتوعية المجتمع وتبصيره بمخاطر الفكر الضلالي الكهنوتي لهذه المليشيات.

من جانبه تطرق قائد المحور الى بطولات وتضحيات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدد من الجبهات دعيا الجميع الى توحيد الجهود والعمل على مساندات المعركة المصيرية مع مليشيا الحوثي الانقلابية. 

من جانبه اشار نائب مدير عام شرطة تعز العقيد أنيس الشميري الى التقرير الامني الإحصائي خلال شهر أكتوبر للعام 2021م ومنها القضايا الجنائية والبالغه 254 قضية والذي تم ضبط 219 قضية وكذلك إنجازات البحث الجنائي وشرطة السير والاحوال المدينة ومصلحة الهجرة والجوازات الجنسية .

الى ذلك استمع اللقاء الى عدد من التقارير من عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والخدمية ومدراء المديريات

<