تكريم 151 من كبار عملاء بنك التضامن "وكلاء مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه

كرمت ادارة بنك التضامن، 151 من كبار العملاء - وكلاء مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه - وذلك على هامش الملتقى الذي اقيم في صنعاء والذي جاء ضمن احتفالات البنك باليوبيل الفضي لتأسيسه بحضور عضو مجلس ادارة البنك رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية الاستاذ محمد عبده سعيد ونائب مدير عام البنك الاستاذ بشير سلطان المقطري وبمشاركة عدد من قيادات وموظفي البنك.

وهنأ عضو مجلس الادارة الاستاذ محمد عبده سعيد كلمة هنأ فيها الجميع بهذه المناسبه مشددا على ضرورة استمرار الشراكه بين كبار العملاء المتعاملين من البنك من وكلاء المجموعة باعتبار البنك رافدا للاقتصاد الوطني.

فيما أشاد مدير عام البنك الاستاذ محمود الرفاعي في كلمته ، بجهود عملاء البنك الذين ساهموا بشكل فاعل في صناعة النجاحات المتعددة خلال الفترة الماضية، ناقلا اليهم تحيات الوالد المؤسس رئيس مجلس الادارة السابق الحاج عبد الجبار هائل سعيد ورئيس مجلس الادارة الاستاذ شوقي احمد هائل سعيد. 

معبرا عن ثقته واعتزازه بمستوى الشراكة القائمة بين ادارة البنك وعملاءه من وكلاء مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه، لافتا ان المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من التعاون والنمو لمافيه صالح اقتصاد الوطن.

من جانبه ، اكد نائب مدير عام البنك بشير المقطري على اهمية تفاعل الوكلاء مع منتجات البنك المتنوعة وخدماته بغرض تسهيل التعامل مع البنك.

وخلال الفعالية جرى استعراض فيلم وثائقي عن مسيرة البنك خلال 25 عاما من النجاح، وكذا استعراض الخدمات التي تعتبر من اهم منتجات البنك( تضامن باي، الخدمات الالكترونية ، وسنتر كول).

هذا وقد شهدت الفترة المسائية  جلسة نقاش مستفيضة بين كبار عملاء البنك  - وكلاء المجموعة -، مع قيادة البنك ممثلة بالاخ بشير سلطان المقطري نائب مدير عام البنك ورؤساء القطاع ومدراء البنك تم فيها تبادل الافكار والاجابة على كل استفسارات الحاضرين واستعراض الاراء والمقترحات لتطوير اداء البنك خلال الفترة القادمة وبما يلبي رغبات واحتياجات عملاءه والمجتمع.

<