شوقي هائل: بنك التضامن حقق إنجازات كبيرة في النمو المستدام خلال مسيرة 25 عاما

قال رئيس مجلس إدارة بنك التضامن شوقي أحمد هائل سعيد أن الإنجازات التي حققها البنك ، مثلت نموذجا مشرفا يحتذى به في العمل وفق أرقى المعايير والممارسات المصرفية العالمية، مؤكدا أن البنك الذي نشأ في العام 1996 م كمؤسسة مصرفية ترتكز على أسس مالية سليمة وقيم إسلامية نبيلة ورؤية ثاقبة حقق الريادة في تقديم منتجات وخدمات مالية ذات جودة عالية لبت احتياجات العملاء وساهمت في تنمية المجتمع والاقتصاد الوطني.

جاء ذلك في كلمته في الحفل الذي أقيم بمناسبة اليوبيل الفضي لتأسيس البنك.

وعبر شوقي هائل عن شكره وتقديره الجزيل لمؤسس البنك ورئيس مجلس ادارته السابق الوالد الحاج عبدالجبار هائل سعيد انعم حفظه الله الذي أسس اللبنات الأولى للتأسيس وقاد البنك بحكمة واقتدار وشفافية ومصداقية في كافة معاملاته المالية ما جعله يتصدر قائمة المؤسسات المصرفية ويحظى بثقة واسعة ويحقق إنجازات كبيرة في النمو المستدام.

ونوه رئيس مجلس إدارة بنك التضامن بجملة التحديات والظروف الاستثنائية التي واجهت عمل البنك والتي استطاع تجاوزها بفضل ثقة عملائه ومساهمة الشركاء والجهود الحثيثة والتكاتف الصادق والعمل المخلص والدؤوب للموظفين والذين حرصوا على الابتكار المتجدد والتطوير المستمر حتى تحقيق الريادة وصناعة النجاح.

وأضاف: الحديث عن إنجازات البنك لن يكون حديث عن عدد الفروع والمكاتب والتي توزعت على مدن الجمهورية اليمنية أو عن خدماتنا المصرفية الإسلامية المتميزة من تمويلات مرابحة ومشاركة ومضاربة وإجاره، وإنما هو حديث يتخطى الحدود ليعبر عن مدلولات ثرية كان لكادر البنك فيها بصمات وحقق على مدى 25 عاما تنوعاً في رقي التعامل وفي حفظ الأمانات وفي كونهم همزة الوصل بين البنك والعميل.

مشيرا الى توسع خدمات البنك في مجالات الاستثمار والتطوير العقاري عبر شركة التضامن العقارية والاهتمام بالمغترب اليمني وبرنامج التضامن للتمويل الصغير والأصغر الذي من خلاله تحققت العديد من قصص النجاح عبر تقديم خدمات تمويلية كثيرة للمنشآت الصغيرة والأصغر، في المجالات الزراعية والحرفية وغيرها، علاوة على الشراكة مع المنظمات العالمية عبر تقديم الخدمات المالية الداعمة لليمن في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والإنسانية.

وحث رئيس مجلس ادارة بنك التضامن موظفي البنك الى مواصلة العمل والمثابرة لتقديم خدمة مصرفية ذات جودة عالية تعكس مكانة البنك الرائدة في وطننا الحبيب.

<