تعز : الوكيل "جامل" يرأس إجتماعاً مشتركاً لمدراء عموم مديريات المدينة ومديري فروع الأشغال والمالية

رأس وكيل محافظة تعز المختص بشؤون مدريات المدينة "عارف جامل" صباح اليوم الأثنين اجتماعا مشتركاً ضم مدراء عموم مديريات المدينه ومديري فروع الأشغال العامة والطرق، والمالية بالمديريات .

وأكد الوكيل جامل في مستهل الاجتماع على أهمية هذا الاجتماع، كونه سيتضمن عددا من النقاط المتعلقة بالعمل القائم في المديريات ومناقشتها وجها لوجه مع الجهات المعنية المسؤولة عنها في المديريات .

  وشدد الوكيل على ضرورة إعطاء الأولوية للأعمال المتعلقة بالاشغال العامة والطرق (طرقات وشوارع)  وإزالة المخالفات أولا بأول  وترفيع مخلفات السيول  ومخلفات البناء والأتربة والاهتمام بأعمال لنظافة والصرف الصحي وإزالة كافة العشوائيات والتعامل السريع مع المشكلات في قطاع الخدمات كافة .

ووجه الوكيل جامل مدراء المديريات وفروع الأشغال والمالية بإعداد آلية طوارئ وعمل دراسة متكامله بالاحتياجات  المطلوبة لأعمال النظافة والمخلفات وصيانه وترميم كافة طرق وشوارع المدينة ..

وناقش الاجتماع عددا من القضايا التي تم طرحها من قبل مدراء عموم المديريات ومديري فروع الأشغال والمالية بالمديريات الخاصة بجوانب الخدمات وأسبابها والنتائج السلبية الناجمة عنها.

كما تمت مناقشة سُبل التنسيق بين السلطات المحلية في مديريات المدينه وكلاً من الأشغال العامة والطرق ومكتب المالية وتفعيل آليات عدد من اجراءات الضبط بعد معالجة أسباب توقفها.

وفي الختام تم اتخاذ عدد من القرارات بشأن مُجمل القضايا التي تم طرحها في الاجتماع

<