فكر تحتفي بعيد ميلادها الأول

بعد عام من العطاء ..منظمة فكر للتنمية والأعمال الإنسانية تحتفي بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتأسيسها.

حضر الفعالية أ. عبده علي - مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل - تعز، وكذلك عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

تخللت الفعالية كلمة مدير مكتب الشؤون الاجتماعية - تعز، وكلمة الشركاء التي ألقتها أ. مسك المقرمي- رئيس جمعية كفاية- رئيس ملتقي تعز الجامع، بإلاضافة إلى عددٍ من العروض التقديمية لما أثمرت فيه المنظمة خلال العام المنصرم، وكذلك عدد من الفقرات الغنائية والفنية.

حيث وجه "أ.عبدالرقيب الشريف- المدير التنفيذي للمنظمة" شكره وتقديره لكل شركاء المنظمة في الداخل والخارج. كما وجه شكره لكل الحاضرين الذين تركوا أعمالهم ليشاركوا "فكر"  عيد ميلادها الأول.

وقال الشريف :إن منظمة فكر - تعمل جاهدةً على تحقيق أهدافها الممثلة في خدمة الإنسانية وتقديم المساعدات الغذائية والإغاثية من خلال برامجها المرسومة.

وتعد منظمة فكر - منظمة وليدة الحرب والحصار، والتي تأسست في 7 أكتوبر 2020م، إلا أنها حاولت أن تقدم للمجتمع شيئاً وأن تخدم الإنسانية في شتى المجالات. حيث تهدف منظمة فكر من خلال برامجها على تقديم المساعدات الإغاثية والمستدامة في شتى المجالات؛ حيث شملت مشاريعها العديد من المديريات في محافظة تعز.

<