وزنه 16 كجم.. سرقة أضخم أرنب في العالم ومكافأة للعثور عليه.. صور

تعرض أكبر أرنب في العالم للسرقة من منزله، مما دفع مالكته الحزينة إلى تقديم مكافأة قدرها 1000 جنيه إسترليني مقابل عودته سالمًا.

تم اختطاف داريوس، الأرنب القاري العملاق الذي فاز بموسوعة جينيس للأرقام القياسية لكونه الأكبر من نوعه، من داخل قفصه ليلة السبت.

وقعت الصدمة كالصاعقة على ما الأرنب العجوز «أنيت إدواردز» 68 عامًا، عندما اكتشفت أن داريوس مفقود من حظيرة حديقته في منزلها في ستولتون، بـ ورشيسترشاير.

ناشدت السيدة إدواردز عارضة الأزياء السابقة في مجلة بلاي بوي على تويتر اللصوص الذين سرقوا الأرنب داريوس البالغ من العمر 10 سنوات قائلة "أرجوكم عليكم إعادته"، قائلة إنه "أكبر من أن يتكاثر الآن".

أطلقت شرطة West Mercia الآن تحقيقًا للعثور على Darius، الذي يبلغ طوله 4 أقدام و 3 بوصات أي ما يقرب من (متر ونصف) ويزن 16كجم.

تعتقد إدواردز أن اختفاء داريوس كان مخططًا له، حيث أوضحت أنه سيتعين على اللصوص عبور حقل مزارع قريب للوصول إلى كوخه المُؤمن بالمسامير والأقفال.

وتؤكد أن الكثير من الناس يرغبون في الاستفادة من تكاثره، لكنه غير قادر على التكاثر الآن لأنه كبير في السن.

تقول: "كنا نسمح للناس بالحضور وإلقاء نظرة عليه وكان الأطفال يلتقطون الصور معه؛ إنه معروف جيدًا، لذلك هناك الكثير من الأشخاص الذين يعرفون تصميم عشه".

<