بعد ساعات من تحرير مواقع استراتيجية .. الكشف عن آخر المستجدات الميدانية للمعارك في جنوب مأرب

كشفت مصادر عسكرية وميدانية، عن آخر المستجدات الميدانية للمعارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإرهابية، في الجبهات الجنوبية بحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكدت المصادر أن مديريتي ماهلية والرحبة تشهد في هذه الاثناء معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإرهابية، وسط تقدم كبير للجيش الوطني.

وأضافت: أن المعارك على أشدها بين الجيش والحوثيين، وسط قصف جوي مكثف تنشها مقاتلات التحالف العربي على مواقع وتجمعات للمليشيات الحوثية في مختلف الجبهات جنوب مأرب.

وفي وقت سابق، الثلاثاء، أعلنت القوات الحكومية، تحقيق تقدم ميداني في مديرية رحبة، جنوبي محافظة مارب.

ونقل موقع سبتمبر نت التابع للجيش، عن قائد محور بيحان اللواء الركن مفرح بحيبح، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تمكنت صباح الثلاثاء، من استعادة سلسلة جبال قريضة، وجبال السليفة الاستراتيجية.

وأضاف ان المواقع المذكورة هي مواقع عسكرية استراتيجية، وسيطرت القوات عليها بعد معارك ضارية ضد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، كبدتها خلالها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وأشاد بالدور المحوري والكبير الذي قامت به مقاتلات تحالف دعم الشرعية، في استهداف التعزيزات العسكرية للمليشيا التي كانت قادمة من محافظة البيضاء.

يشار إلى أن قوات الجيش تمكنت خلال الأيام القليلة الماضية من استعادة العديد من المواقع العسكرية جنوبي مأرب بعد معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي الإرهابية.

<