ضربة استباقية تتلقاها الإمارات من قبل مجلس الأمة الكويتي بشأن تجاوزاتها في اليمن

عاجل

عاجل

تلقت دولة الإمارات العربية المتحدة، ضربات محكمة من قبل أحد نواب في مجلس الأمة الكويتي، للممارسات التي تقوم بها في جزيرة سقطرى، تعبيرا منه عن رفض تلك الأدوار.

 

وقال نائب مجلس الأمة الكويتي، ناصر الدويلة، أن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، هادي له القدرة على طرد الأمارات في أقرب وقت، إلا أنه ما يزال يصبر على الاستفزازات السيئة لها من أجل السعودية.

 

وأوضح أن رئيس الجمهورية يعول على الشقيقة الكبرى بالكثير وإذا شعر باليأس منها فهو يستطيع قلب الطاولة على التحالف جميعا، مؤكدا أن الرئيس اليمني هادي اعرفه عن قرب قائد شجاع لا يهمه البشر وإذا غضب سيشعلها لذلك نتمنى من السعودية ان تحافظ عليه وتحترم العلاقة التي تربطها به وتخرج  الأمارات من سقطرى كما أتت بها ما لم يتحملوا ما سيحصل".

وأختتم قائلا: على محمد بن زايد احترام الشعب اليمني الأصيل فهم مازالوا يتجنبوا الصدام، كفى استفزاز، وعندي سؤال واحد للشيخ محمد الحين انت جاي لليمن من اجل الفزعة والمساعدة  ولا جاي تبي تسيطر ع الموانئ و الجزر ؟! اخجل قليلا ورح حرر جزرك الي ما خذتها ايران و اترك العبث فاليمن ترى اذا قلبوا عليك والله يأكلونكم اكل هذا شعب اصيل و منبع العرب لا يقبل الاحتلال و التاريخ من يقوله ليس أنا.

<