مقتل القيادي الحوثي الذي قام بلطم طالبة في مدرسة سكينة للبنات على يد حوثي آخر (صورة)

القتيل ابو حرب

القتيل ابو حرب

ال  مصدر أمني بالعاصمة ان القيادي بجماعة الحوثي المدعو ابو حرب قتل بثلاث طلقات رصاص من مسد " ح ش " اطبقت مباشرة على  على جبهة وقلب القيادي ابو حرب " فواز محمد الطيري " أثناء مواجهة امام قصر والد الأخير.
 
 وأوضح  المصدر ان الطيري كان قد وصل منزل والده بموكبه المؤلف من سيارتين بمعية مرافقيه ليجد "ح ش " امامه بانتظار والده، فوجه  له عبارات شتم وشرع باخراج  مسدسه  وتعميره وتسديده نحو " "ح ش" وهو ما دفع  الاخير بحركة سريعة الى استلال مسدسه الشخصي المحشو وضرب يد ابي حرب مسقطاً المسدس الموجه نحوه الا ان ابو حرب  نجح باطلاق رصاصة اخطأت ا"ح ش" الذي اضطر الى تسديد الطلقات القاتلة نحو خصمه. 
 
وأشار المصدر الى ان مرافقي ابو حرب كانوا في حالة اندهاش  امام تلك المعركة القصيرة لم يستطيعوا امام ذلك الا اطلاق نيرانهم نحو "ح ش"  اثر سقوطه امامهم مباشرة وفشلوا في اصابته غير انه نجح في تفريقهم ليولوا ادبارهم بالسيارتين. 
 
واضاف المصدر"  القاتل سلم نفسه الى قسم. شرطة 45 جوار جسر جامع الصالح.
 
وقال سكان في المنطقة انهم تفاجأو باحدث تلت الواقعة فقد خرج ابو القتيل يبكي ابنه بحرقة شديدة و توجه نحو قسم الشرطة مطمئنا قاتل ابنه. 
 
وحشد صهير القتيل فارس مناع (زوج عمة القتيل) ا المسلحين امام القسم مطالبا بتسليمهم القاتل لزعمه ان القضية لها ابعاد شخصية الا القسم رفض تسليمه لهم قائلا بان مناع يريد استغلال القضية لتصفية قضية تجارية معلقة  معه حول صفقة سلاح بقيمة 5 مليارات ريال.
 
وقال مصدر مطلع على القضية ان القتيل كان قد اختطف "ح ش"  قبل شهر لعدة ايام بعد اتهامات وجهها اليه بانه خلف الاشارة على والده بالتورط في عمليات تجارية مشبوهة مع مناع وقد تودي به الى خسائر كبيرة بسبب شكوكه بان المحامي مرتبط في الخفاء مع مناع ويخطط معه للايقاع بابيه.