مجلس جامعة الجند يعقد اجتماعه الدوري ويستعرض أهم القضايا

استعرض مجلس الجامعة ،في الاجتماع الدوري الخامس والعشرين للعام الجامعي 2021-2022م، عدداً من القضايا الرئيسية بينها مقترحات لافتتاح برامج أكاديمية جديدة بالجامعة. 

كما ناقش الاجتماع المتطلبات الأكاديمية والتجهيزات المعملية للعام القادم، إلى جانب اعتماد برنامج الامتياز لقسم طب الفم والأسنان بكلية العلوم الطبية. 

كما أقر الاجتماع دليل الخريجين الذي يتم إعداده تمهيداً لإخراجه وتوزيعه على الطلبة، من قبل عمادة شؤون الطلبة. 

وأكد المجلس على أهمية توسيع وتوطيد العلاقات مع الجهات ذات الصلة، والجهات ذات العلاقة بالتدريب الميداني للطلبة، إلى جانب مراجعة كل التقييمات واعتمادها بحسب متطلبات الجودة، إضافة إلى موضوع اختبار الكفاءة الذي تم مناقشته في الاجتماع. 

وأقر الاجتماع استمارة التقييم بالأهداف، التي تم توزيعها على مجمل الكليات والإدارات والأقسام، كما استعرض الاجتماع الخطة التشغيلية للجامعة للعام القادم قبل إعداد الموازنة التشغيلية، وفق النماذج الجاهزة. 

رأس الاجتماع د. محي الدين القباطي، رئيس الجامعة، بحضور د. أمين الحيدري، الأمين العام، د. عبدالقوي نعمان، عميد الشؤون الأكاديمية، د. سمير الأصبحي، عميد مركز التطوير وضمان الجودة، د. محمد الوهابي، عميد شؤون الطلبة، د. منصور الخليدي، عميد العلوم الطبية، د. عبدالرقيب غالب ،عميد الهندسة وتقنية المعلومات، د. جميل زيد ،عميد العلوم الإدارية والإنسانية.

https://just.edu.ye/ #جامعة_الجند_للعلوم_والتكنولوجيا

<