اللجنة الفرعية للإختبارات بتعز تناقش سير عملية الإختبارات خلال الايام الماضية

عقدت اللجنة الفرعية للإختبارات بالمحافظة صباح اليوم بحضور وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ورئيس اللجنه مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ عبدالوسع شداد ، لقاءً لمناقشة سير عملية إختبارات الثانوية العامة خلال الايام الماضية  . 

وفي اللقاء أكد اللواء الركن عبدالكريم الصبري على أن السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان تحرص على إنجاح عملية الامتحانات بالشكل المطلوب ومعالجة اي صعوبات تتعلق بسير الاختبارات . 

وقال اللواء الصبري إن تعز تميزت بالعلم والثقافة وهي من وقفت ومعها كثير من الأحرار في العديد من المحافظات أمام المشروع الحوثي الظلامي، فكما قاوم أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز مليشيات الحوثي الانقلابية واوقفوا تمدده ، فقد كان لرواد العلم والثقافة والفكر دور مساوي لمقاومة مشاريع الظلام الحوثية بالعلم والفكر الوطني المستنير  . 

وأضاف اللواء الصبري " لولا الدور الوطني لأبناء تعز في كل الميادين العسكرية والأمنية والتعليمية وتواجدهم في أغلب مناطق الجمهورية اليمنية لمقاومة المشروع الحوثي الأمامي، لكانت اليمن سقطت في براثن الإمامة ولن تقم لليمن قائمة".

موجهاً اللجان الأمنية بتحمل مسؤوليتهم الكاملة في إنجاح هذه المهمة الوطنية وضرورة التعامل بحزم مع أي اشكالات أمنية قد تحدث  . 

من جانبة ثمن مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عبدالواسع شداد جهود السلطة المحلية في الاشراف العام على سير الاختبارات ودور كلا من اللجنه الامنية واللجنة الفرعية للإختبارات وكذلك مشرفي المديريات ورؤساء المراكز الإختبارية في هذه المهمة الوطنية لانجاح العملية الامتحانات والتي سنتهي خلال الاسبوع القادم  . 

الى ذلك استعرض نائب رئيس اللجنة الفرعية للإختبارات رئيس شعبة التوجية يوسف غالب بعض الاشكالات التي حدثت في عدد من المراكز الإختبارية، والإجراءات التي اتخذتها اللجنة حيال ذلك .   واختتم اللقاء بعدد من التوصيات الهادفة إلى انجاح العملية الامتحانية وبذل مزيد من الجهود وتهيئة الجوا المناسب للطلاب ليتمكنوا من استكمال امتحاناتهم بالشكل المطلوب  .

<