وكيل وزارة الداخلية يرأس إجتماعا لكافة الوحدات الأمنية في محافظة المهرة

ترأس وكيل وزراة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة  اللواء الركن محمد مساعد الأمير ، اليوم، إجتماعا موسعا لقيادات الواحدات الأمنية بمحافطة المهرة ومدراء أمن المديريات بحضور مدير عام الشرطة والأمن العميد مفتى سهيل صموده. 

وأكد وكيل وزارة الداخلية على ضرورة رفع وتعزيز الإجراءات الأمنية في المحافظات المحررة، مشيرا  إلى أن الأداء الأمني في محافظة المهرة يشهد تطورا ملحوظا وفي حالة أفضل من المحافظات الأخرى.

ولفت  إلى أن الدولة تسعى لإعادة تفعيل أجهزتها ومؤسساتها نتيجة الحرب .. وموضحا أن الوزارة تعمل على إعادة العلاقة والثقة بين أجهزة الأمن والمواطن في جميع المحافظات. 

ووجه الأمير كافة الأجهزة الأمنية إلى رفع الجاهزية واليقظة الأمنية في المحافظة كونها البوابة الشرقية للبلاد.

وبيّن وكيل وزارة الداخلية أن زيارته إلى المهرة تأتي للإشراف على سير التحقيق في السفينة التي ألقي القبض عليها في عرض البحر وتحمل مواد سامة، مؤكدا أن الإجراءات  مستمرة في القضية وفق القانون.

وكان مدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة في استهل الاجتماع بالترحيب بزيادة وكيل الوزارة إلى المحافظة للإطلاع على الوضع  الأمني عن قرب  موكدا أن الاجهزة الامنية  في المحافظة تقوم بواجبها الوطني لحفظ الأمن والاستقرار  ولن تسمح لأي طرف بالعبث  بالأمن والاستقرار. 

حضر الاجتماع العميد ناصر الأعوش مدير عام مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية و العميد محمد عبدربه مدير عام أمن المنافذ والمطارات بوزارة الداخلية والمقدم  زكريا اليوسفي مدير العمليات بأمن المحافظة

<