في زيارة للملحقية الثقافية اليمنية في مصر .. جامعة الجند تكرم المستشار الثقافي

التقى عميد مركز التطوير وضمان الجودة بجامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا، أ.م.د سمير عثمان الأصبحي، اليوم، بالمستشار الثقافي الأستاذ الدكتور محمد العبَّادي في الملحقية الثقافية اليمنية بجمهورية مصر الشقيقة. 

وتبادل الطرفان الترحيب والأمنيات بالتوفيق، حيث جاءت الزيارة في إطار تعزيز العلاقات الخارجية التي تعمل عليها الجامعة في مجال البحث العلمي.

واعتبر المستشار الثقافي الخطوة التي تقوم بها جامعة الجند خطوة متميزة في تعزيز علاقاتها بالجامعات المصرية، مشيرا إلى أنه سيكون لها الأثر البالغ على طلبة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، وسيستفيدون منها في البحث العلمي، بما تحمله من تبادل خبرات سيستفيد منه الجميع.

وكرم الدكتور الأصبحي المستشار الثقافي ،أ.د. محمد العبادي، بدرع الجند، لتعاونه مع الجامعة في التنسيق مع جامعات مصرية وتعزيز العلاقات الخارجية،من بينها جامعة المنصورة التي وقعت مؤخراً بروتوكل تعاون مع الجند في مجال البحث العلمي وتبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وثمن الدكتور سمير الأصبحي تعاون الملحقية الثقافية مع الجامعة، وإسهاماتها في خدمة الطلبة والدكاتره والتنسيق مع الجامعات المصرية الحكومية منها والخاصة.

الجدير بالذكر، أن الزيارة تأتي ضمن خطة الجامعة في توسيع علاقاتها الخارجية مع الجامعات وجهات ذات صلة ،حكومية وخاصة، بما يسهم في تبادل الخبرات وخدمة الطلبة وأعضاء هيئة التدريس في مجال البحث العلمي.

<