مدير عام شرطة محافظةتعز يُدشن المرحلة السابعة من مشروع التحكم المرئي

دشن مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور عبدالرب الأكحلي صباح اليوم المرحلة السابعة من مشروع التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة، والذي نفذته إدارة الشرطة الراجلة بالشراكة مع القطاع الخاص وأصحاب المحال التجارية حيث استهدفت المرحلة السابعة شارع جمال الشرقي وشارع عصيفرة وشارع الأقمشة بتركيب 80 كاميرة مراقبة حديثة .

وفي التدشين أشاد العميد منصور الأكحلي بجهود إدارة شرطة الدوريات الراجلة في تدشين نظام التحكم المرئي في مرحلته السابعة حيث يضاف هذا النجاح إلى  النجاحات السابقة  والتي أسهمت إلى حد كبير في نجاح العمل الأمني وتطوره في ضبط الجريمة والحد منها . 

كما ثمن العميد الأكحلي الشراكة المجتمعية الفاعلة لإنجاح هذا المشروع مشيدا ومثمناً بجهود القطاع الخاص وأصحاب المحال التجارية  في إنجاح مشروع التحكم المرئي في هذه المرحلة والمراحل السابقة ،مُشيراً إلى أن شرطة تعز تُولي هذا المشروع اهتماما كبيراً وتبذل جهوداً كبيرة لتوسيع نطاقاته الجغرافية ليشمل مدينة تعز بالكامل والمناطق المحررة .

من جهته أوضح العقيد عصام محمود  إلى أن العمل جارٍ في استكمال تنفيذ مشروع نظام التحكم المرئي في عددٍ من شوارع وأحياء مدينة تعز، حيث قال بأن فرق العمل مستمرة في أداء مهامها بالتنسيق والشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص والمحلات التجارية ، وأن العمل يجري بوتيرة عالية في عدد من المناطق المختلفة داخل مدينة تعز مؤكداً أنه سيتم تدشين عدداً من المراحل خلال الأيام القادمة .

ودُشنت المرحلة السابعة بحضور المساعد لشؤون الشرطة العقيد عدنان السقاف ومدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم أسامة الشرعبي ومدير قسم شرطة 26 سبتمبر الرائد إبراهيم القيسي .

<