الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان العميد الشدادي وتشيدان بشجاعته النادرة

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، السبت 17 أبريل/ نيسان 2021م، العميد سيف عبدالرب الشدادي، قائد اللواء 159 مشاة.

وكان مصدر مطبي ذكر أن الشدادي توفي متأثا بإصابته بكوفيد - 19 (كورونا).

وأشار بيان النعي أن الفقيد الشدادي كان أحد القادة المخلصين الذين خلّدوا مواقف شجاعة وتاريخا عريضا من البذل والفداء ووقفوا ببسالة وإباء في وجه مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران وقدموا تضحيات عظيمة دفاعا عن الثورة والجمهورية.

"وقف بشجاعة نادرة في مقدمة الصفوف وقاتل بإقدام وثبات إلى جانب أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وشارك في قيادة العمليات القتالية لتحرير عدد من المواقع والمناطق وكانت له صولات وجولات في منازلة المليشيا الحوثية مرابطا ومقاتلا في ميادين الفداء".

 

كما كان الشدادي، وفقا لبيان وزارة الدفاع، مثالا نادرا للقيادة والجندية والاحترافية والإخلاص في كل المناصب التي شغلها والمهام التي تولاها في حياته النضالية.

ونوه البيان بأدواره في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين وسطّر إلى جانب أبناء أسرته وقبيلته مواقف مشرفة لمواجهة الإمامة ومخلفاتها والتصدي لمليشيا الخراب والإرهاب والانحياز للمشروع الوطني الجمهوري والخيارات الشعبية وفداء الوطن بخيرة الرجال وأزكى الدماء.

<