عاجل.. الجيش الوطني يقهر الحوثيين في الكسارة ويصل الى خط صنعاء _ مأرب والمليشيات تقصف المدينة بصاروخ باليستي.. تفاصيل التطورات

تمكن الجيش الوطني المدعوم بالمقاومة الشعبية من فتح مسار جديد في المعارك مع مليشيات الحوثيين وسط تقدمات نوعية لقوات الجيش والمقاومة شمال محافظة مأرب.

وقالت مصادر ميدانية ان القوات الحكومية حققت اليوم الثلاثاء تقدما كبيرا في ارض المعركة عقب تغيير استعداد القوات من الدفاع الى الهجوم ونفذت خطة الكماشة بنجاح في جبهة الكسارة والرخيم غرب مأرب واطبقت الحصار على مجاميع حوثية في الكسارة.

 

واكدت المصادر ان قوات الجيش الوطني تقدمت في الرخيم وسيطرة على جبهة ملبودة ونفذت التفاف على جبهة الكسارة حتى وصلت الى خط صنعاء مأرب وتمكنت من قطع خط امداد الحوثي وتحاصر قواته في الكسارة.

وافادت المصادر عن مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الإنقلابية الإرهابية في مواجهات مع قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية في جبهات الكسارة شمالي محافظة مأرب.

ولفتت المصادر ان طيران التحالف. شارك بغارات جوية مركزة تمكنت من تدمير تعزيزات عسكرية مكونه من أطقم ومدرعات عسكرية على متنها العشرات من مليشيات الحوثيين الإنقلابية قادمة من مديرية مدغل الجدعان ومفرق هيلان إلى خط المواجهات في جبهات الكسارة والرخيم بمحافظة مأرب.

وذكرت مصادر محلية ان الخسائر التي تلقتها مليشيات الحوثيين خلال الساعات الماضية في الكسارة دفعت مليشيات الحوثيين الى قصف مدينة مأرب بصاروخ باليستي قبل قليل.

<