المحافظ بن ياسر يدشن تسيير القافلة الإغاثية الإنسانية المقدمة من أبناء المهرة لدعم إخوانهم في محافظة مأرب

دشن معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، اليوم الثلاثاء، تسيير القافلة الإغاثية والإنسانية المقدمة من أبناء محافظة المهرة لدعم إخوانهم النازحين والمتضررين من الحرب في محافظة مأرب.

وخلال التدشين الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، الأستاذ فائز بلحاف، ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة، الأستاذ عبدالله خودم مغفيق، أوضح المحافظ بن ياسر، إن هذه القافلة المتواضعة باسم كل أبناء محافظة المهرة من مختلف المكونات والقبائل والفئات الاجتماعية تأتي لدعم إخوانهم في محافظة مأرب. 

وبيّن أن القافلة ماهي إلا مساهمة متواضعة من المهرة لأبناء محافظة مأرب الذين يضحون ويبذلون جهدا كبيرا، مؤكدا أن القافلة الإغاثية تعد بسيطة أمام عطاءات مأرب وأهلها.

وعبر عن أمله في وصول القافلة بما تحمله من احتياجات إغاثية وإنسانية لدعم الجانب الاجتماعي والإنساني والأخوي بمحافظة مأرب.

وأشار إلى أن أبناء مأرب صامدين ويقفون المواقف الصعبة التي ليست غريبة عنهم، مشيدا بصمود أبناء مأرب أقيال اليمن في بلد التاريخ والحضارة والعنفوان، راجيا لمأرب النصر.

<