نادي عراقي يستغني عن لاعب يمني بعد شكوى (الفلافل)

أعلن نادي الطلبة العراقي الاستغناء عن اليمني مفيد جمال لاعب الفريق، بعد شكواه الأخيرة عبر وسائل الإعلام من عدم حصوله على مستحقاته منذ شهرين ونصف الشهر، كان يتناول خلالها الفلافل يوميا في الغداء والعشاء لعدم توفر المال.

وحسب وسائل إعلام عراقية فقد قامت الهيئة الإدارية للفريق، يوم السبت، بتسليم المستحقات المالية إلى جمال، ومنحته خطاب الاستغناء، إذ تم منح اللاعب فقط (3 مليون دينار عراقي) من مستحقاته ما يوازي 2000 دولار.

وظهر “جمال” في فيديو يوم السبت برفقة مسؤولين في النادي يقولون إنهم سيتكفلون بضيافته حتى حصوله على عقد جديد مع أحد الأندية، وحال عدم حصوله على فرصة لعب مع فريق آخر سيتكفل النادي بدفع تذاكر سفره إلى بلده اليمن.

وروى اللاعب اليمني أزمته في تصريحات تلفزيونية، بعد تركه في الفندق لأكثر من شهر دون طعام، الأمر الذي دفع باللاعب إلى تناول ”الفلافل“ على مدى شهرين ونصف، وذلك لعدم وجود الأموال لديه وعدم استلام مستحقاته مع الدفعة الأولى من النادي العراقي.

وأكد أنه اضطر إلى بيع سيارته الخاصة لشراء تذاكر السفر إلى العراق والالتحاق بالنادي، وأن الفريق وعده بدفع قيمة التذاكر فور وصوله إلى بغداد.

ولم تصدر وزارة الرياضة اليمنية تعليقاً حول دورها في مساعدة اللاعب اليمني.

 

 

أشكر كل من تفاعل معي في قضيتي مع نادي الطلبة العراقي، وهنا أحب توضيح أمور مهمة جدا: أولا.. أنا ظهرت على القناة...

Posted by ‎مفيد جمال‎ on Thursday, February 18, 2021
<