حميد الأحمر يتعرض لهجوم غير مسبوق من هاني بن بريك .. لهذا السبب

شن نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، هاني بن برك، اليوم الخميس، هجوما حادا ع عضو البرلمان اليمني والشيخ القبلي البارز ورجل الاعمال، حميد الاحمر.

يأتي ذلك ع خلفية الحوار الذي أجرته قناة "الجزيرة" القطرية مع الاحمر وقال فيه إن "المعركة ليست بشكل أساسي مع المجلس الانتقالي بل مع من يقف وراء المجلس الانتقالي، وهي الإمارات، مضيفا أنه ليس صحيحا ما تعلنه الإمارات أنها انسحبت من اليمن، فالإمارات دورها أساسي في الوجود العسكري لقوات التحالف، وهي موجودة عدة مناطق باليمن، وتدعم بعض المكونات السياسية"، حسب قوله.

ورأى الأحمر أن الحل السياسي مع ميليشيا الحوثي صعب، مستبعدا أن تكون الجماعة جادة وقادرة على الدخول عملية سياسية سلمية، إلا أن تكون أمامها قّوة رادعة ممثّلة بالشرعية ولكن الشرعية، حسب تعبه، ُمنعت من امتلاك هكذا قوة.

وقال بن برك في تغريدة على حسابه في "تويتر" مخاطبا الاحمر: اقتحموا بيوتهم وأذلوا إخوتهم وأهلهم، ويتفلسف من تركيا كيف يمكن التعامل مع الحوثيين !!! . قسما بالله إن الحر سيموت مدافعا عن بيته وعرضه وأرضه ولايرضى الهوان على يد الحوثي أوغيره. ولكننا بتنا في زمن أصبح الأنذال لهم مكان ولا أبعد من النذالة".

وقال بن بريك موجهاً كلامه للشيخ الأحمر" تنتظر من يقاتل عنك لتحرير الحَصَبَة" .

https://twitter.com/HaniBinbrek/status/1362188999666892804

<