بعد اختطافه من مطار عدن.. طائرة خاصة تنقل رجل الأعمال اليمني عبدالسلام الحاج الى سيئون، والداخلية تحيل مدير الأمن السياسي للتحقيق 

نقلت طائرة خاصة تابعة للتحالف اليوم الأحد رجل الأعمال اليمني الشيخ عبدالسلام الحاج من عدن إلى سيئون بعد تعرضه للاختطاف صباح أمس السبت من مطار عدن الدولي. 

يأتي ذلك بعد يوم من تعرضه للاختطاف من مطار عدن الدولي، من قبل مدير الأمن السياسي في عدن العميد قائد مساعد، بسبب خلاف شخصي بينه وبين شقيق الأخير الذي استغل منصبة الحكومي لتصفية حسابات شخصية خارج اطار النظام والقانون. 

وتدخلت قيادات عليا في الشرعية والتحالف لإطلاق سراح الحاج  ونقله بطائرة خاصة إلى سيئون، وإحالة مدير الأمن السياسي "قائد مساعد"  للتحقيق.

وطالب رجل الأعمال الشيخ عبدالسلام الحاج في بيان صحفي نشرة مساء اليوم على صفحته بالفيسبوك الجهات المختصة بمحاسبة المتورطين بحادثة الاختطاف،  شاكراً في ذات الوقت رئيس الجمهورية ونائبه، ورئيس مجلس الوزراء ومحافظ عدن، وقيادات التحالف العربي على جهودهم التي بذلوها،في هذا الشأن. 

ولاقت حادثة الاختطاف إستياء واسع على مواقع التواصل الإجتماعي،  حيث تسائل المحلل السياسي السعودي " سليمان العقيلي " عن موقف حكومة الكفاءات من مايقوم به مدير الأمن السياسي. 

أما الناشط السياسي عبدالملك آل مضمون وصف ما حدث بالأعمال القذرة كون من قام به مدير الأمن السياسي الذي يفترض ان يكون شديد الحرص على تطبيق النظام والقانون وتوفير الحماية الامنية لابناء الوطن بشكل عام.

<