هزائم ساحقة للحوثيين في الجوف و تعزيزاتها تلتهمها نيران أبطال الجيش الوطني وغارات طيران التحالف

أكد قائد اللواء 155 مشاة العميد حميد العكيمي أن المليشيا الحوثية الإرهابية في انهيار مستمر، في جبهات محافظة الجوف.. مشيراً إلى أن المليشيا تفقد العشرات من عناصرها ومقاتليها التي تزج بهم إلى محارق الموت والهلاك.

وقال العميد العكيمي لـ “سبتمبر نت” إن قوات الجيش الوطني والمقاومة تواصل التقدم الميداني والعسكري، وتحقق الانتصارات الكبيرة، في جبهات شرق مدينة الحزم عاصمة المحافظة، ضد مليشيا الحوثي الإرهابية، التي تتكبد الخسائر الكبيرة في العتاد والأرواح، بنيران أبطال الجيش وغارات مقاتلات التحالف العربي، التي تدك تعزيزاتها القادمة من محافظتي صنعاء وعمران.

 

وأكد أن قوات الجيش الوطني، حققت انتصارات كبيرة خلال الأيام الماضية، وما زالت تسطرّ أروع الملاحم البطولية في جبهات الخنجر، والمرازيق.

 

وأفاد قائد اللواء 155 مشاة بأن المليشيا الحوثية عجزت عن إحراز أي تقدم ميداني أمام صمود واستبسال أبطال الجيش والمقاومة، وباءت بهزائم ساحقة، وأن كل تعزيزاتها تلتهمها نيران أبطال القوات المسلحة، وغارات تحالف دعم الشرعية.

 

وأكد أن المعارك العسكرية الأخيرة التي خاضها أبطال الجيش الوطني أفقدت المليشيا الإرهابية صوابها وحركتها، وأن صحراء ورمال محافظة الجوف أصبحت مقبرة جماعية تلتهم حشود وقطعان تلك العصابة الإجرامية.

<