محافظ تعز  يوجه بقبول   واعفاء الجرحى المعاقين  في جميع الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد التقنية والمدارس العامة والخاصة

وجه محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الجهات المعنية بالمحافظة بمعالجة مطالب جرحى الحرب بتعز  وقبول جميع الجرحى المعاقين  واعفائهم من الرسوم في جميع الجامعات الحكومية والخاصة  والكليات والمعاهد التقنية والمدارس الحكومية والخاصة.

جاء ذلك خلال استقباله لممثلين عن رابطة جرحى حيث  تعز استمع محافظ تعز شمسان الى مطالب ومعاناة الجرحى وما يواجهون من تحديات ووجه لجنة الجرحى بتعز بالجلوس مع رابطة الجرحى والاستماع لمطالبهم والاهتمام بهم.

وناقش المحافظ  مع ممثلي الرابطة مشكلة الشهداء والجرحى غير المرقمين عسكرياً مؤكداً على ضرورة  إعطاء الشهداء والجرحى غير المرقمين الاهمية  في ترقيمهم واعتمادهم ضمن قوات المحور.

وقال شمسان أن قضية الجرحى من القضايا ذات الاولوية لديه وأنه سيعمل على متابعة الحكومة من أجل اعتماد الميزانية المخصصة للجرحى ورعايتهم والاهتمام بهم أسوة بجرحى الحرب في المحافظات الأخرى.

ولفت إلى أن الحكومة تولي اهتماما كبيرا بملف  الجرحى وأن ملف الجرحى سيكون الاول في برنامج الحكومة وأولوياتها.

وأشار شمسان إلى أن السلطة المحلية بتعز  تولي الجرحى وأسر الشهداء اهتماما خاصا ولا يمكن ان تتساهل مع مطالب الجرحى ورعايتهم، كونهم من ضحوا وبذلو ارواحهم وأجسادهم  في سبيل الدفاع عن تعز وعن الوطن.

<