إعلامي يمني بارز يمثل اليمن في جوائز الأفضل لـ”الفيفا” 2020

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الصحفي اليمني بشير سنان عضو الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ممثلا لليمن في تصويت جوائز الأفضل السنوية لنسخة العام 2020 التي ستقام في الـ 17 من ديسمبر المقبل.

وعبر سنان في تصريح صحفي، عن اعتزازه بعد تلقيه دعوة رسمية من الفيفا لتمثيل اليمن للمشاركة في التصويت على الجائزة للسنة الثانية على التوالي التي تبدأ في الـ 25 من نوفمبر الجاري وتنتهى في الـ 9 من ديسمبر المقبل.

وأشار إلى أن الحفل السنوي للفيفا يتضمن توزيع العديد من الجوائز أبرزها أفضل لاعب ولاعبة في العالم، وأفضل مدرب للرجال والسيدات، وأفضل حارس مرمى للرجال والسيدات، والتشكيل المثالي الأفضل في العالم لهذا العام رجال وسيدات أيضا، وجائزة بوشكاش لأفضل هدف، بالإضافة إلى جائزة اللعب النظيف والجماهير.

ويعد سنان أحد مؤسسي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي اليمني وتقلد العديد من المناصب الإعلامية الهامة في عدد من المؤسسات الرياضية خارجياً، وشارك كمحكم في العديد من الجوائز الدولية ذات الصلة بكرة القدم أبرزها جوائز مجلة تيتان الصينية، وجريدة الهداف الجزائرية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن في مايو الماضي، عن إلغاء حفل توزيع جوائز الأفضل خلال عام 2020، في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد.

<