..محافظ المهرة يتفقد أوضاع التعليم والصحة والأمن والكهرباء ومشروع شبكة المياه بقشن ويعتمد عددا من الاحتياجات

تفقد محافظ محافظ محافظة المهرة، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الأحد، الأوضاع والاحتياجات في مجالات التعليم والصحة والكهرباء والأمن وسير العمل في مشروع شبكة المياه الجاري تنفيذه بمديرية قشن.

 

وكان في استقبال المحافظ بن ياسر فور وصوله والوفد المرافق له مديرية قشن، مدير عام مديرية قشن الشيخ فيصل أحمد الجدحي وقيادات السلطة المحلية والشيوخ والأعيان.

 

وشلمت زيارات محافظ المهرة التفقدية برفقة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر، شرطة مديرية قشن ومدرسة وثانوية الفاروق، ومستشفى قشن الريفي ومحطة الكهرباء بالمديرية.

 

واستمع المحافظ في زياراته المنفصلة إلى أوضاع تلك المرافق والإدارات وأبرز الاحتياجات التي ستعمل على تعزيز الأمن وتطوير الخدمات الأساسية.

 

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية ستبذل الجهود لتذليل كافة الصعوبات والعوائق وفق الأمكانيات، مشيدا بمستوى الأداء في المرافق التي زارها، مشددا على بذل المزيد من الجهود.

 

كما تفقد سير العمل في مشروع شبكة المياه بمديرية قشن، ومستوى الانجاز. 

 

واعتمد المحافظ بن ياسر إضافة اثنين ميقاوات لمحطة كهرباء قشن مع توفير رافعة وتحسين الشبكة وإيصال الخدمة إلى المنطقة الجديدة بالمديرية.

 

رافق المحافظ وكيل أول المحافظة الأستاذ مختار محمد الجعفري، ووكيل المحافظة الشيخ صالح عليان، والوكيل الفني المهندس سالم محمد العبودي، ومدير عام مديرية قشن الشيخ فيصل أحمد الجدحي، وعدد من مدراء عموم الوزارات بالمحافظة والمديرية المختصين في ذات المجالات والقيادات العسكرية والأمنية.

<