الشباب والرياضة تزف بشرى سارة للأندية

كشف قطاع الرياضة بديوان وزارة الشباب والرياضة عن استكمال اعداد كشوفات مخصصات الأندية للنصف الاول من العام الجاري 2020 ، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة نايف البكري .

ونقل عن مدير عام الاتحادات والأندية في الوزارة عبدالله مهيم ، قوله : إن مخصصات الأندية في المحافظات المحررة سوف تصرف خلال الايام القليلة القادمة ، بعد ان انهى قطاع الرياضة إعداد الكشوفات وتسليمها للإخوة في صندوق النشء والشباب من أجل استكمال اجراءات الصرف حسب الانظمة المتبعة , موضحا أن الوزير البكري يولي هذا الأمر اهتمام كبيرا. إذ  يتابع الأمر ويحث على الإسراع في استكمال كافة الاجراءات القانونية وصرف المخصصات المالية للأندية نظرا للظروف التي مرت بها بسبب جائحة كورنا.

وفيما أشار مهيم  إلى ان الوزارة حرصت على صرف مخصصات النصف الأول للأندية رغم تعليق الأنشطة وتوقفها وإغلاق الأندية خلال الأشهر الماضية من هذا العام بسبب انتشار فيروس كورونا, فأنه سيتم  صرف موازنات تشغيليه للاتحادات الرياضة حتى تتمكن من القيام بعملها وتنشيط الألعاب الرياضية. مطالبا مدراء عموم مكاتب الشباب والرياضة بالمحافظات تصفية اي عهد مالية سابقة لدى صندوق النشء من أجل سرعة استكمال إجراءات الصرف للأندية.

<