أول "تسريبات" تكشف ابرز الأسماء في تشكيلة الحكومة الشرعية الجديدة( الأسماء)

قال الصحفي المستقل اكرم الفهد عبر قناتة على يوتيوب ان الحكومة المقبلة لم يبت في قوائم الأسماء الا في حصة المؤتمر الشعبي العام بكل اطرافة  .

وأضاف ان الشيخ عثمان مجلي ومعمر الارياني ونورى الجوري وحسن منصور هم ابرز الأسماء المطروحه الى الان عن قائمة المؤتمر بكل اطرافة الى ان بعض اطراف المؤتمر لايروق لهم هذا التقسيم حسب المصدر ولكنه الذي سيمضى الى حد اللحظة .

 

وعن بقية مكونات الحكومة قال الفهد: ان الشيخ محمد أبو لحوم ابلغ الدكتور معين عبدالملك قبل أيام ان بليغ المخلافي والذي يشغل ملحق اعلامي في السفارة اليمنية بمصر هو من سيكون ممثل الحزب في الحكومة المقبلة وبالوزارة التي ستكون من نصيب حزب العدالة والبناء .

وفيما يخص حزب الرشاد السلفي قال الفهد"ان الشيخ محمد العامري "وهو امين عام حزب الرشاد السلفي ويشغل الرجل حاليا عده مناصب سيتولى الحقيبةالمقبلة  بحصة حزب الرشاد السلفي .

ونوة الفهد" بخصوص الأحزاب الأخرى فبعضها لازال ممتنع عن المشاركه كالحزب الناصري بحجة انه لم يعطى الا حقيبة واحده في الشمال وهذا يعارض حتى ادبيات الحزب وماقام عليه "كيف حزب وحدوي ناصري " وهو ممثل في الشمال فقط والجنوب اين"  حسب ماذكر الفهد .

وأضاف بقية الأحزاب كالاصلاح والاشتراكي مازالوا يتشاورون بالاسماء ولم يبتوا فيها الى اللحظة .

<