تدخل متهور من حارس مانشستر سيتي يفقد زميله الوعي (فيديو)

شهد لقاء مانشستر سيتي وآرسنال في عودة الدوري الإنجليزي الممتاز لاستئناف الموسم تعرض المدافع الإسباني الشاب إريك غارسيا لإصابة بعد اصطدامه مع حارس مرماه وزميله في الفريق البرازيلي إديرسون مورايس الذي خرج من مرماه بشكل متهور لإبعاد إحدى الكرات واصطدم بزميله بقوة.

واجتمع اللاعبون من الفريقين حول اللاعب البالغ 19 سنة حيث كان فاقدا للوعي وشعر الجميع بالخوف وتلقى تدخلا طبيا في الملعب قبل أن يحمل على نقالة نحو المستشفى بحسب تقارير إعلامية بريطانية.

وكان مانشستر سيتي متقدما بهدفين لصفر وأجرى المدرب بيب غوارديولا تغييراته الخمسة ليكمل الفريق اللقاء بعشرة لاعبين لكن ذلك لم يؤثر على مانشستر سيتي لكون آرسنال كان يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه البرازيلي دافيد لويز منذ الدقيقة 49.

 

 

وانتهى اللقاء بفوز مانشستر سيتي 3-0 وأكد رحيم سترلينغ زميل غارسيا أن الإصابة كانت مخيفة وقال :“ إريك لاعب رائع وقام بلقاء جيد وكان هادئا من المؤلم أن يخرج بتلك الطريقة، في البداية كان الوضع بالنسبة له سيئا ثم بعد ذلك بدأ ينظر لكن الوقت فقط من سيخبرنا بحالته الصحيحة ”..

2020-06-EaviECfXQAIFaw8

وأكد الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن اللاعب استعاد الوعي قبل الذهاب للمستشفى وقال :“ نشعر بالقلق قليلا ، استجاب للإسعافات قليلا لكن علينا انتظار الساعات القادمة“.

وأضاف المدرب الإسباني:“ استعاد وعيه وهو عامل إيجابي لكني أعتقد أنه سيجري مزيدا من الفحوصات في المستشفى“.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن رغبة برشلونة في التعاقد مع المدافع الشاب البالغ 19 سنة والذي تكون في صفوفه قبل انتقاله في 2017 نحو مانشستر سيتسيت

<