سقوط مرعب لمحمد الشناوي في بركة "رامز مجنون رسمي" (فيديو)

سقط محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، بطريقة مرعبة داخل بركة برنامج رامز مجنون رسمي.

واندفع الشناوي للانتقام من رامز، لكنه سقط بقوة داخل البركة.

واصطدم كتف حارس مرمى النادي الأهلي بجانب البركة أثناء سقوطه.

https://twitter.com/mbcmasr/status/1257363292747636739

ووقع حارس مرمى فريق الأهلي والمنتخب المصري ضحية مقلب الفنان رامز جلال عبر برنامجه "رامز مجنون رسمي"، في الحلقة الحادية عشرة على فضائية "إم بي سي مصر".

وأكد الشناوي، خلال أسئلة البرنامج، أنه باقٍ في النادي الأهلي، ولا يفكر في تركه نهائيًا، مشيرا إلى أنه يطمئن بوجود الرباعي أحمد فتحي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول إلى جانبه في المباريات.

وأظهر الشناوي ثباتا انفعاليا غريبا طوال فقرات البرنامج، الذي يتضمن حركات سريعة بالكرسي الذي يجلس عليه الضيف، تجعله يتمادى في الصراخ، إلا أن الشناوي لم يحرك ساكنًا، ولم يظهر أي خوف.

كما بدا الشناوي ودودا كثيرا مع رامز، رغم استفزاز الأخير له طوال الحلقة، من أجل تسخين أجوائها، والخروج بلفظ يصعد به البرنامج والضيف إلى قائمة "الترند".

 

 

وانفجرت تعليقات رواد السوشيال ميديا عقب انتهاء الحلقة، مشيدة بثبات محمد الشناوي طوال حلقة رامز، حتى أنه لم يرتجف مع ظهور رامز الأول، والذي يخرج خلاله من صورته بشكل مفاجئ، ما يفزع الضيف بشدة، وهو ما حدث مع كافة ضيوف البرنامج، عدا الشناوي، حتى الآن.

وعلق بعض الرواد، قائلين: "‏يا رب ربع برود محمد الشناوي بس"، و"متخضتش ليه يابني زي باقي اللاعيبه والفنانين"، و"أنا حاسس انو محمد الشناوي هيكسف رامز كسفه نضيفه والله"، و"مش متأثر بحاجة خالص"، و"‏اللهُم ثَبات انفعالي زي محمد الشناوي قدام رامز كده"، و"‏هو أنا مش هشجع الأهلي بعد هيك اقسم بالله.. ثباته خرافي"، و"‏واحد وقف في وش انفرادات كا?اني وسواريز عاوزينه يتخض من رامز".

وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه، ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.  

 

<