عاجل : السعوديه ترد رد صاعق ومزلزل على تهديد الإنتقالي بدفن الجنود السعوديين أحياء ..والإمارات تتخلى عن الإنتقالي وترفض التدخل لإنقاذهم ..صورة مرعبة .

يبدو أن عدن وبعض المحافظات الجنوبية قادمة على جولة جديدة من الصراع العسكري العسكري المسلح بين الأطراف المتصارعة بتمويل من قبل طرفي التحالف السعودي الإماراتي في اليمن .

وكشف الصحفي الجنوبي صلاح بن لغبر عن الخطوط الرئيسية للخطة العسكرية التي تشرف عليها القوات السعودية التي ضاقت ذرعا بميليشيا الانتقالي الجنوبي ولا سيما بعد التفجير الذي استهدف قوة سعودية في عدن قبل أيام .

وقال الصحفي الجنوبي صلاح بن لغبر في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” اطلع عليها “الميدان اليمني”، بأن الهجوم سيكون من ثلاثة محاور عسكرية من تعز وأبين والساحل الغربي لضمان تطويق ميليشيا الانتقالي وانهاء سيطرتها على العاصمة المؤقتة عدن. واعتبر بن لاغبر تحريك القوات الحكومية التابعة للرئيس هادي من محافظات حضرموت وشبوة ومأرب بمثابة المسمار الأخير في نعش اتفاق الرياض والذي رحل بهذا إلى مثواه الأخير.

وقال بن لغبر “الهجوم هذه المرة سيكون من ? محاور من تعز بقيادة الجبولي المخلافي ومن شقرة بقيادة الشدادي”.

وأضاف “ويتولى تنظيم القاعدة بقيادة لؤي الزامكي قطع طريق الساحل الغربي ونصب الكمائن في ذوباب من معسكر العمري وهناك قائد واحد على الأقل من العمالقة تم تاكد شراؤه”.

 

<