مبتكر يمني” ينجح بإطلاق تطبيق مراسلة مجاني في 15 دولة

نجح شاب يمني مبتكر، في إنشاء وإطلاق تطبيق مجاني للتواصل الاجتماعي، أطلق عليه اسم "ريلاكس هوم" وانتشر في 15 دولة .

الشاب اليمني نجم الدين السنامي، الذي يدرس الهندسة في أحد الجامعات الروسية استطاع تصميم التطبيق الجديد وإطلاقه من داخل غرفته في سكنه الجامعي.

وحقق التطبيق الجديد " ريلاكس هوم " ، نجاحا كبيرا بانتشاره بسرعة كبيرة بين عامة الناس، وخصوصا بين طلاب الجامعات، وقد ادى إطلاقه في الجامعة التي يدرس فيها الطالب اليمني إلى إحداث ضجة بين الطلاب، وأصبح التطبيق حديث الجامعة في أول أسبوعين من إطلاقه.

و قام نجم الدين بنشره في الحرم الجامعي وبين زملائه في الجامعة التي يدرس فيها، وخلال شهر واحد فقط، حقق التطبيق نجاحا باهراً، وانتشر في العديد من الجامعات الروسية و اليمنية، حيث يستخدمه حاليا آلاف المستخدمين في أكثر من 15 دولة في الشرق الأوسط وروسيا والولايات المتحدة وكندا ودول أخرى حول العالم.

ويعد تطبيق " ريلاكس هوم " تطبيق مراسلة مجاني ( لنظام اندرويد حاليا)، يمكن من خلاله تبادل الرسائل والمكالمات مع الأصدقاء والعائلة، ويمكن أيضاً من خلاله تبادل الرسائل النصية و الصوتية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ومقاطع الفيديو والمستندات.

ويتميز تطبيق " ريلاكس هوم " ، عن باقي وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، بالعديد من المميزات، مثل تبادل الرسائل المحمية والمشفرة، وارسال الكثير من الصور دفعة واحدة، ومكالمات الفيديو عالية الجودة والعديد من الخيارات و المميزات الأخرى.

وتأتي تسمية " ريلاكس هوم، " من الهدف الذي تأسس من أجله التطبيق، حيث يسعى مصمم ومبتكر التطبيق، إلى تطويره في التحديثات القادمة، وتوفير الكثير من الميزات المختلفة فيه، مثل إمكانية نشر الأخبار، وتسهيل مشاركة المعلومات مع الأقارب والأصدقاء، وتحديد المواقع والشراء عن بعد وغيرها من الخدمات التي يتميز التطبيق عن باقي وسائل التواصل الاجتماعي الحالية، والتي ستنال إعجاب المستخدمين.

كما افتتح مصمم التطبيق مكتب له، في روسيا، وهو المقر الأول لإدارة التطبيق.. ونجم الدين السنامي طالباً في كلية الهندسة في إحدى الجامعات الروسية، وقد قام بإطلاق التطبيق في الثاني من شهر فبراير للعام الجاري 2020.

<