مراسل قناه العربيه والحدث محمد العرب يكشف تفاصيل اغتصاب طفل من قبل مشرف حوثي في جبهة نهم .. والمفاجأة علامة السكين على جسده ؟

ضمن الجرائم الاخلاقية والانسانية التي ترتكبها ميليشيات الحوثي تجاه الشعب اليمني فقد كشف  مراسل قناتي العربية والحدث محمد العرب ان طفل يمني يبلغ من العمر 14 وصل الى الجيش الوطني هاربا من ميليشيا الحوثي بعد ان اعتدوا عليه واغتصبوه . واضاف "العرب" في تغريدة بحسابه في تويتر ان طفل عمره 14 سنة من الاطفال المقاتلين تعرض للاغتصاب من قبل المشرف الحوثي ابو حيدر الشامي في نهم شرق صنعاء. وقال "العرب" ان الطفل قد تم تعذيبه من قبل المشرف الحوثي و وضع علامة على جسد الطفل بالسكين كما توضع العلامات على البهائم في العصور الغابرة . واشار الى ان الطفل استطاع الهروب ووصل الى الجيش الوطني وهو الان في المستشفى.

استغفر الله وأتوب اليه .... طفل عمره 14 سنة من الاطفال المقاتلين يتعرض للاغتصاب من قبل المشرف الحوثي ابو حيدر الشامي في نهم ويعذبه ويضع علامة على جسد الطفل بالسكين كما توضع العلامات على البهائم في العصور الغابرة ... الطفل استطاع الهروب ووصل الى الجيش الوطني وهو الان في المستشفى.. — ‏محمد العرب...Mohammed Al arab (@malarab1) February 12, 2020

 

 

<