شاهد حقيقه قلبت العاصمه صنعاء راسا على عقب..وقيادي حوثي بارز يصعق كل سكان صنعاء ويثير جنونهم بكارثه حقيقه..(شاهد الصورة ولن تصدق العمل الجنوني الذي قام به )

افادت مصادر مطلعة بصنعاء، بإن مليشيا الحوثي، عينت مؤخراً قيادياً من عناصرها مديراً لمرور منطقة هبرة.

وأضافت المصادر، إن القيادي الحوثي الذي ينحدر من محافظة صعدة، ليس من منسوبي شرطة المرور وليس له علاقة بالسلك الأمني مطلاقاً.

واوضحت أن القيادي الحوثي، باشر مهامه باصدار تعليمات لتغيير حركة المرور في الشوراع بحجة منع الازدحام، الا أنه تسبب في قطع جولات رئيسية، وفتح جولات فرعية، ما نتج عنه اختناق مروري مضاعف.

وأكدوا أن توجيهات القيادي الحوثي أغلقت بعض الجولات الرئيسية في منطقة هبرة، حيث تم إغلاق جولة مأرب بسبب وجود سوقاً للقات، بدلاً من نقل سوق القات من الشارع الرئيسي الى الشوارع الخلفية.

ووفقاً للمصادر فقد تم إغلاق جولة النصر شمالي العاصمة، من بوابة مدينة سعوان، رغم أنها لم تكن تسبب ازدحاماً مرورياً، لافتين الى أن سبب الازدحام المروري في الشارع يعود لإغلاق جزء منه لأعمال بناء في عمارة تتبع قيادياً حوثياً.

وأصدر القيادي الحوثي المُعين حديثاً مديراً للمرور في منطقة هبرة توجيهات أخرى بإغلاق جولة القيادة، في شارع القيادة، المؤدي الى ميدان التحرير وسط العاصمة صنعاء.

 

 

<