تعرف على شروط حصول ”اليمنيين” على تأشيرة ”فيتنام”!

مع تزايد الطلب على السياحة ، قد أصبحت فيتنام واحدة من الوجهات في آسيا التي تجذب السياح مناليمن بسبب انخفاض تكلفة السياحة ، والعديد من الوجهات التي تستحق الاستكشاف أضف إلى ذلك ضيافة الناس هنا.

 

ومع ذلك ، فإن طلب تأشيرة لدخول إلى فيتنام للمواطنين اليمنيين هو أكثر صعوبة بالنسبة لأولئك الذين يعتزمون زيارة فيتنام. فكيف التقدم بطلب للحصول على تأشيرة لفيتنام للمواطنين اليمنيين؟ ترقبوا في المادة أدناه.

 

المزيد من السياح اليمنيين يأتون إلى فيتنام لأن هذه وجهة سياحية جميلة مع تكلفة منخفضة.

 

المواطنون اليمنيون في أي حال يحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على تأشيرة لفيتنام؟ أنواع تأشيرات فيتنام للمواطنين من اليمن إن اليمن هي واحدة من غالبية الدول المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة عند القدوم إلى فيتنام.

 

ونظرًا لوجود عدد من حالات عدم اليقين ، فإن الحصول على تأشيرة فيتنام للمواطنين اليمنيين أمر صعب إلى حد ما و تكلفة التقدم بطلب للحصول على تأشيرة أعلى أيضًا من الدول الأخرى. لا تنطبق تأشيرات العمل للمواطنين اليمنيين حاليًا على شركات خدمات التأشيرة للأجانب. لذلك ، إذا كنت تبحث عن تأشيرة لأغراض تجارية ، فسيتعين عليك الذهاب إلى سفارة فيتنام للاستفسار عن مشكلة هذه التأشيرة.

 

إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة للسفر إلى فيتنام ، فستكون المشكلة أكثر بساطة. في الوقت الحالي ، تقدمت فيتنام بطلب للحصول على تأشيرة عنجد الوصول لغرض السفر للمواطنين من اليمن. ومع ذلك ، فإن الحد الزمني للدخول و الخروج سيكون فقط خلال 20 يومًا كحد أقصى بدلاً من شهر واحد مثل البلدان الأخرى.

 

بالإضافة إلى ذلك ، في حالة السفر فقط الدخول و الخروج من جزيرة فو كوك فيتنام ، ليس من الضروري التقدم بطلب للحصول على تأشيرة. لأن فيتنام تعفي حاليًا التأشيرات لمدة أقصاها 30 يومًا لجميع المواطنين من جميع البلدان التي تدخل و تستقر في فو كوك. و لكن عليك تقديم تذكرة طيران ذهاب و عودة من جزيرة فو كوك.

 

إذا كان الزوار يريدون فقط الزيارة و الخروج و الدخول من جزيرة فو كوك ، فلن تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة لأن فيتنام أعفت تأشيرات لمدة 30 يومًا للزائرين من جميع البلدان ولكن لم يُسمح لهم بالدخول إلى الإقليم آخر غير الجزيرة

 

كيفية التقدم بطلب تأشيرة فيتنام للمواطنين من اليمن؟ :كما ذكر أعلاه ، فإن الحصول على تأشيرة فيتنام للمواطنين اليمنيين أكثر صعوبة و سيكون لديك طريقتان فقط للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة لفيتنام: التأشيرة من السفارة و التأشيرة عند الوصول.

 

التقدم بطلب للحصول على تأشيرة من السفارة : نظرًا لأن فيتنام ليست لديها سفارة في اليمن ، فسيتعين عليك البحث عن الدول المجاورة التي تضم سفارة فيتنام مثل المملكة العربية السعودية أو الكويت أو الإمارات العربية المتحدة. للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام في هذا النوع ، تحتاج إلى إعداد ملف بما في ذلك الوثائق التالية:

 

– استمارة طلب تأشيرة (يتم توفيره حسب نموذج السفارة الفيتنامية أو يمكن تنزيله عبر الإنترنت)

 

– جواز السفر الأصلي (صالح لمدة 6 أشهر على الأقل ، ويترك صفحتان على الأقل بطوابع تأشيرة)

 

– صور بورتريه

 

– المستندات التي تثبت الغرض من الدخول (التذاكر الجوية أو تأكيد حجز الفنادق أو خطاب التقديم من شركة شريكة في فيتنام للحصول على تأشيرة عمل …)

 

لمعرفة المزيد من المعلومات حول إجراءات الحصول على التأشيرة من السفارة الفيتنامية للمواطنين من اليمن ، من الأفضل الاتصال بالسفارة مباشرة لأن المستندات التي يتم إعدادها قد تختلف. هذا أيضًا يتجنب إهدار و قتك أو تكلفة السفر بين الدول للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة إذا كنت غير موثق.

 

مع المواطنين اليمنيين طريقتان للتقديم إلى فيتنام: التأشيرة من السفارة والتأشيرة عند الوصول

 

التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عند الوصول

 

هذه هي أنسب طريقة للتقدم بطلب للحصول على تأشيرات للمواطنين من اليمن. مع تأشيرة عند الوصول ، سوف تحتاج فقط إلى الحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة عبر البريد الإلكتروني قبل المغادرة إلى فيتنام ، ثم تم لصق ختم التأشيرة في المطار عند وصولك إلى فيتنام. يتم ذلك عبر الإنترنت و لن تضطر إلى قضاء بعض الوقت أو المال في السفر إلى بلدان أخرى مثل كيفية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة من السفارة.

 

للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة عند الوصول للمواطنين من اليمن ، سوف تضطر إلى زيارة الموقع الإلكتروني الذي يقدم طلب التأشيرة للأجانب و ملء المعلومات المطلوبة على الموقع. بعد التسجيل و دفع رسم لطلب خطاب الموافقة على التأشيرة ، ستتلقى هذا الخطاب عبر البريد الإلكتروني بعد يومين من العمل. في هذا الوقت ، تحتاج فقط إلى طباعة الخطاب و إظهاره مع جواز سفرك عندما تأتي إلى فيتنام لتختم التأشيرة و الدخول إلى فيتنام. في حالة صعوبة تقديم طلب للحصول على تأشيرة ، قد تطلب الشركة مستندات إضافية مثل نسخ جواز السفر و تذاكر الطيران و تأكيد حجز الفندق. يمكنك أيضًا حجز رحلة يمكن ردها أو إلغاؤها لتجنب حالة رفض تقديم التأشيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى الحصول على خطاب الموافقة المبكر على التأشيرة ليكون آمنًا وفي الوقت المناسب لرحلتك إلى فيتنام. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بالشركة مباشرة لتوضيح مشكلات التأشيرة قبل استخدام الخدمة على https://www.vietnam-arab.com/en/apply/.

 

رسوم طلب التأشيرة الفيتنامية للمواطنين من اليمن

 

مع تكلفة الحصول على تأشيرة فيتنام من السفارة ، تحتاج أيضًا إلى الاتصال بنا مباشرة لأن هذه الرسوم ستختلف من بلد إلى آخر.

 

مع تكلفة التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عند الوصول ، يجب أن تدفع مرتين ، و مرة واحدة لطلب خطاب الموافقة على التأشيرة للدفع مباشرة عبر Visa أو Master Card أو Paypal لشركة مزودة الخدمة و مرة واحدة مقابل الرسوم لجمركية في المطار لختم التأشيرة على جواز السفر (هذه الرسوم هي 25 دولارًا للدخول لمرة واحدة و 50 دولارًا للدخول المتعدد). هذه الرسوم تقبل النقد فقط بالدولار الأمريكي

<