برعاية محافظ تعز ودعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا مكتب التربية والتعليم يقيم مهرجان بهيج لتكريم أوائل الثانوية العامة بالمحافظة

أقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز ،صباح اليوم، مهرجان تكريم أوائل الثانوية العامة بالمحافظة، بينهم عدد من ا لطلاب الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، ????_????م.

 

وأقيم الحفل برعاية محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان، وبدعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا.

 

وتخلل الحفل كلمات وفقرات فنية وعرض ريبورتاج يحكي انطلاقة جامعة الجند واهتمامها بدعم العملية التعليمية.

 

وفي كلمة السلطة المحلية، أشاد الدكتور عبدالقوي المخلافي، وكيل أول محافظة تعز بالقائمين على الحفل والمؤسسات الداعمة التعليم، وأولها جامعة الجند.

مؤكدا أن مثل هذه الاحتفالات هي الوجه الحقيقي لمدينة تعز، والذي حاولت الحرب تغييره، لكن تعز تثبت انها منبع التعليم والثقافة والسلام.

 

من جانبه، أعلن رئيس جامعة الجند الأستاذ الدكتور محي الدين القباطي عن تقديم الجامعة (??) منحة كاملة للطلبة الأوائل بالمحافظة.

 

وأشاد الدكتور القباطي بجهود الطلبة وحرصهم على التميز، جاء ذلك في سياق ترحيبه بجميع الضيوف والحاضرين، الذين أكملوا فرحة الأوائل في يوم تخرجهم.

 

ورحب الاستاذ عبدالواسع شداد ،مدير مكتب التربية والتعليم بالحاضرين، وبارك لمحافظة تعز تميزها في العملية الإختبارية، مؤكدا انها جهود الجميع في رفد العملية التعليمية.

 

وثمن مدير مكتب التربية والتعليم دور جامعة الجند في دعم التعليم بالمحافظة قائلا، متمنيا استمرار العلاقة مع الجامعة وداعيا المؤسسات إلى الاهتمام بهذا الجانب اكثر.

 

واختتم المهرجان بتكريم أوائل الثانوية العامة وعددهم ?? طالب وطالبة، الحاصلون على المراكز العشرة الأولى، حيث حصل خمسة طلبة على المركز الاول بمعدل متساوي بلغ (??.??%).

 

كما تم تكريم جامعة الجند بدرع مكتب التربية والتعليم، كداعم للعملية التعليمية، وتم تكريم مدراء الإدارات ومدراء المدارس التي فاز طلابها بالمراكز الاولى على مستوى الجمهورية ومحافظة تعز.

 

حضر المهرجان وكيل أول محافظة تعز ومدراء عموم مكاتب التربية والتعليم والشباب والرياضة والثقافة ورؤساء جامعات وشخصيات أكاديمية وقيادات تربوية.

نسعد بمشاركتك