عـــــــــاجل: انقلاب عسكري جارية الآن في هذه الدولة العربية (شاهد)

أعلن المجلس العسكري الانتقالي في السودان، إحباط محاولة انقلاب نفذها عدد من الضباط ممن على رأس عملهم وآخرين متقاعدين، وذلك في توقيت حساس يسبق توقيع اتفاق مع قوى إعلان الحرية والتغيير لوضع خارطة طريق للمضي قدما بالبلاد. 

ونقلت وكالة الأنباء السودانية الرسمية على لسان رئيس اللجنة الامنية بالمجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول ركن جمال إبراهيم، قوله في بيان إن محاولة الانقلاب كانت "بواسطة مجموعة من الضباط وضباط صف بالخدمة والمعاش بالقوات المسلحة وجهاز الامن". 


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

وأضاف إبراهيم أن "هدف تنفيذ انقلاب عسكري لعرقلة الاتفاق بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير الذي بات وشيكا والذي يفضي الي تحول سياسي يلبي طموحات الشعب السوداني".

 

وأضاف: "تم القبض على 12 من الضباط منهم 7 في الخدمة و5 بالمعاش وتم التحفظ على 4 من ضباط الصف وانه يجري القبض على الآخرين بما فيهم قائد المحاولة الانقلابية الفاشلة"، مؤكدا على أن "الأجهزة باشرت التحقيق معهم وتقديمهم لمحاكمة عادلة.. المحاولة خطط لها في توقيت دقيق لاستباق الاتفاق بين المجلس العسكري والحرية والتغيير".

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص