ماذا قالت ألوية العمالقة بشأن اتفاقهم مع طارق صالح (تفاصيل)

ردت ألوية العمالقة على الهجمات التي يشنها ناشطون وأطراف داخلية تجاه إعلان الألوية انخراطها ضمن المكون العسكري الجديد مع قوات المقاومة المشتركة(حراس الجمهورية، المقاومة التهامية).

وقالت ألوية العمالقة في تغريدة لها على موقعها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي التويتر "إن قوات العمالقة جنوبية وستبقى جنوبية ولن يساومنا أحد في جنوبيتنا وعندما يتداعى الخطر على الجنوب ستكون ألوية العمالقة أول المدافعين عن الجنوب كما فعلنا في الضالع ويافع مؤخراً".

عاجل : مفاجأ مدوية اول ظهور لحاكم دبي "محمد بن راشد" مع ابنائه في حالة يرثى لها على هروب الاميرة "هيا بنت الحسين" .. شاهد (صورة + فيديو)

 

الكشف عن حقيقة وفاة الرئيس المصري السابق "حسني مبارك" بأزمة صحية مباغته (فيديو)

 

وأبدى مدير المركز الإعلامي لقوات ألوية العمالقة في الساحل الغربي أصيل السقلدي إستغرابه من تحريف بعض المطابخ الإعلامية في تناولها لما تم مؤخراً من خلال توحيد عمليات القوات المشتركة التي تقاتل مليشيات الحوثي في الساحل الغربي .

وأضاف السقلدي " نوضح لوسائل الإعلام وللرأي العام أن ما حدث مؤخراً يأتي في سياق جهود توحيد العمليات العسكرية للقوات المشتركة ضد مليشيات الحوثي ، حيث تم إنشاء غرفة عمليات مشتركة للجبهة مهمتها التنسيق والتواصل بين القوات المشتركة في الجبهة".

وذكر السقلدي" أن هذا يأتي ضمن الجهود الرامية للتنسيق بين كل القوات العسكرية في الجبهة لمواجهة مليشيات الحوثي والخطر الإيراني المحدق على الملاحة الدولية والمنطقة .

وأكد السقلدي في سياق تصريحه : بأن قوات العمالقة جنوبية وستبقى جنوبية ولن يساومنا أحد في جنوبيتنا ،وعندما يتداعى الخطر على الجنوب ستكون ألوية العمالقة أول المدافعين عن الجنوب ، كما فعلنا في الضالع ويافع مؤخراً .

ودعى السقلدي وسائل الإعلام المختلفة إلى الإبتعاد عن التظليل ونشر الشائعات والإصطياد في الماء العكر، وأن تنقل الحقيقة كما هي لا كما يراد لها من هذا الطرف أو ذاك .

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص