مدير عام الاحوال المدنيه والسجل المدني بتعز المقدم اسكندر المخلافي يشارك في اجتماع المكتب التنفيذي بالمحافظة  

 

 


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

شارك مدير عام عام الاحوال المدنية والسجل المدني المقدم اسكندر المخلافي صباح اليوم الإثنين بإجتماع المكتب التنفيذي بالمحافظة برئاسة وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي وبحضور وكلاء المحافظة. 

 

 وناقش الإجتماع  تقييم أداء المكاتب التنفيذية في المحافظة  والمديريات. ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين والأوضاع الأمنية  ومساندة الجيش الوطني في مهمة إستكمال تحرير المحافظة من الميليشيات الإنقلابية  .

 

وشدد المخلافي على  رفع وتيرة العمل وتفعيل الإدارات المتعلقة بخدمة المواطن وأبرزها الصحة والتعليم والمياه والغاز وحل كل المشاكل العالقة.

 

وأكد على عملية  تفعيل أجهزة الرقابة والمحاسبة وإحالة الفاسدين إلى المحاكمة وخصوصاً مايتعلق بالتلاعب بالايرادات وتحصيل الضرائب والواجبات .

 

وفي الاجتماع استعرض مدير عام الاحوال المدنيه والسجل المدني المقدم اسكندر المخلافي تقرير عن سير العمل في ادارة الاحوال المدنيه ومستوى الأوضاع الخدمية والايرادات والمعوقات والعراقيل التي تواجه قيادة الاحوال وإقتراح الحلول والمعالجات لتفاديها 

كما تم استعراض لمكاتب فروع الاحوال بالمديريات ومراكز الاصدار التي تم افتتاحها من قبل قياده الاحوال بالمحافظه 

 

وخاطب مدير فرع الاحوال بتعز  الاخوه مدراء عموم المديريات ومشايخ واعيان وعقال حارات التعاون مع فروع ادارة الاحوال ومراكز الاصدار بالمحافظة  وتذليل الصعوبات لهم وخاصه الادارت المتنقله التي خصصتها قيادة الاحوال للنزول الميداني لكل قريه وعزله ومديريه للتخفيف على المواطن عناء التنقل والسفروالتعب للحصول على وثائق الأحوال المدنية

وناشد مدير الاحوال قيادة المحافظه سرعة معالجه توفيرالكروت والاحبار

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص