مدير عام الاحوال المدنيه والسجل المدني بتعز المقدم اسكندر المخلافي يشارك في اجتماع المكتب التنفيذي بالمحافظة  

 

 

شارك مدير عام عام الاحوال المدنية والسجل المدني المقدم اسكندر المخلافي صباح اليوم الإثنين بإجتماع المكتب التنفيذي بالمحافظة برئاسة وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي وبحضور وكلاء المحافظة. 

 

 وناقش الإجتماع  تقييم أداء المكاتب التنفيذية في المحافظة  والمديريات. ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين والأوضاع الأمنية  ومساندة الجيش الوطني في مهمة إستكمال تحرير المحافظة من الميليشيات الإنقلابية  .

 

وشدد المخلافي على  رفع وتيرة العمل وتفعيل الإدارات المتعلقة بخدمة المواطن وأبرزها الصحة والتعليم والمياه والغاز وحل كل المشاكل العالقة.

 

وأكد على عملية  تفعيل أجهزة الرقابة والمحاسبة وإحالة الفاسدين إلى المحاكمة وخصوصاً مايتعلق بالتلاعب بالايرادات وتحصيل الضرائب والواجبات .

 

وفي الاجتماع استعرض مدير عام الاحوال المدنيه والسجل المدني المقدم اسكندر المخلافي تقرير عن سير العمل في ادارة الاحوال المدنيه ومستوى الأوضاع الخدمية والايرادات والمعوقات والعراقيل التي تواجه قيادة الاحوال وإقتراح الحلول والمعالجات لتفاديها 

كما تم استعراض لمكاتب فروع الاحوال بالمديريات ومراكز الاصدار التي تم افتتاحها من قبل قياده الاحوال بالمحافظه 

 

وخاطب مدير فرع الاحوال بتعز  الاخوه مدراء عموم المديريات ومشايخ واعيان وعقال حارات التعاون مع فروع ادارة الاحوال ومراكز الاصدار بالمحافظة  وتذليل الصعوبات لهم وخاصه الادارت المتنقله التي خصصتها قيادة الاحوال للنزول الميداني لكل قريه وعزله ومديريه للتخفيف على المواطن عناء التنقل والسفروالتعب للحصول على وثائق الأحوال المدنية

وناشد مدير الاحوال قيادة المحافظه سرعة معالجه توفيرالكروت والاحبار