ظهور محرج للفتاة السعودية الهاربة ’’رهف القنون‘‘ شاهد كيف أصبحت وتغيرت ملامحها بالكامل ..(صورة)

انتشرت بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تعود للفتاة السعودية رهف القنون على أنها خضعت لعمليات تجميل غيرت في ملامحها تماماً وباتت هذه الصور تتناقل بين رواد مواقع السوشيال ميديا من دون معرفة حقيقة الأمر.

ملامح رهف القنون بدت متغيرة جداً بعد عمليات التجميل وهو ما لفت أنظار متابعيها بشدة إلا أن الحقيقة غير ذلك، إذ تبين أنها فتاة من أصول روسية شبيه لرهف القنون تم استخدام إحدى صورها وإرفاقها لصورة رهف القنون الأصلية على أنها رهف القنون قبل وبعد التجميل.


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

 
تفاعل جمهور رهف القنون بشدة مع الصورة ومقطع من الفيديو تم تركيبه لنفس الفتاة الروسية وهو ما أثار الجدل كثيراً.

لطالما أثارت الفتاة السعودية رهف القنون الجدل بعد هروبها من عائلتها في السعودية إلى كندا وحصولها على سبل الراحة وتوفير الأمور اللازمة لبقائها في كندا بشكل قانوني.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص