شاهد بالفيديو .. زعيم عربي يبكي بحرقة حزنا على الرئيس المصري محمد مرسي

انخرط الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي في نوبة بكاء حادة خلال مقابلة على قناة "الجزيرة مباشر" وهو يرثي الرئيس المصري محمد مرسي.

 


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

واعتبر المرزوقي أن مرسي قد "دخل التاريخ اليوم من أوسع أبوابه" مؤكدا أن "ظروف وفاته شهادة على انعدام الشهامة عند خصومه ودليل على صلابته".

 

وتابع: وفاة الرئيس الشهيد محمد مرسي في الظروف المأساوية التي رأيناها شهادة إلى الأبد على صلابة الرجل وعلى شجاعته وإنسانيته وتمسكه لآخر نفس بقيمه ومواقفه.

 

وأكد المرزوقي أيضا أن وفاة مرسي "شهادة إلى الأبد على انعدام الحد الأدنى من الشهامة والنبل والفروسية وقيم العروبة والإسلام عند خصومه".

 

وأضاف -في مقابلة مع الجزيرة- أن الرئيس المصري الراحل تعرض للتعذيب بأوسع معانيه.

 

وأشار الرئيس التونسي السابق إلى دور ما سماه تحالف الثورات المضادة المصرية والعربية في وفاة مرسي.

 

ونبه المرزوقي إلى أنه "إن كان هناك شك في وقوف قتلة الرئيس الشهيد أمام عدالة الأرض فموعدهم قد ضرب منذ رابعة (فض اعتصام أنصار مرسي بميدان رابعة بالقاهرة صيف 2013) وقبلها وبعدها أمام عدالة السماء".

 

وتابع: "وعند الله تجتمع الخصوم.. أما التاريخ فقد قال كلمته في محمد مرسي وقد دخله اليوم من أوسع أبوابه".

 

وفي وقت سابق، أعلن التلفزيون المصري وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط، أثناء حضوره جلسة محاكمة في"قضية التخابر مع قطر"، عمر ناهز عن 67 عاما.

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص