بعد ألكشف عن مخطط الانقلاب.. رئيس الوزراء يصل ”عدن“ برفقة 2 من أهم القيادات العسكرية

وصل رئيس الوزراء معين عبدالملك ، امس الاثنين 17 يونيو/حزيران، إلى العاصمة المؤقتة عدن، برفقة قادة عسكريين رفيعين، بعد يومين من الكشف عن مخطط إماراتي للانقلاب في عدن.

 


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

 

ويأتي وصول ”معين“ الى عدن بعد يومين من مغادرته دولة الامارات العربية، متجها الى العاصمة السعودية الرياض لاطلاع الرئيس عبدربه منصور هادي على نتائج زيارة الإمارات.

 

 

ونقلت ”سبأ“ عن رئيس الوزراء قوله ”أن عدن عاصمة الأمن والأمان والاستقرار والتنمية، ويتجسد ذلك من خلال المشاريع الخاصة بتحسين البنى التحتية خلال المرحلة القادمة رغم التحديات صعبة“.

 

 

وعاد مع رئيس الوزراء كلا من رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن عبدالله النخعي، ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء ركن أحمد محسن اليافعي.

 

 

والسبت 15 يونيو/حزيران، كشف تسريب صوتي منسوب للواء الرابع في قوات الحماية الرئاسية اليمنية العميد "مهران قباطي"، عن وجود مخطط إماراتي لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي على عدن، العاصمة اليمنية المؤقتة.

 

 

وقال "قباطي"، في التسريب، إن اجتماعا برئاسة وزير الداخلية اليمني "أحمد الميسري"، ضم القيادات العسكرية والأمنية، خُصص لمناقشة مخطط المجلس الانتقالي.

 

 

وتضمنت الخطة سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي على البنك المركزي والوزارات الحكومية والقصر الرئاسي اليمني (معاشيق) بعدن.ُ

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص