سفير اليمن في فيينا يبحث مع مسؤولة أممية التعاون في بناء القدرات لمكافحة الفساد بحضور المستشار امين الهمداني

التقى سعاده الاخ السفير هيثم شجاع الدين سفير بلادنا لدى النمسا والمندوب الدائم لدى مكتب الأمم المتحده والمنظمات الدوليه في فيينا بالسيده  بريجيتي  شتروبل القائم باعمال مكتب مكافحه الفساد لدى مكتب الأمم المتحدة للجريمة والمخدرات.

 


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

خلال اللقاء استعرض السفير تطورات الاوضاع في بلادنا كما تم بحث مجالات التعاون بين بلادنا ومكتب الامم المتحده  فيما يتعلق بمجال مكافحة الفساد وتعزيز التعاون بين الجانبين بهذا الخصوص.

 

وأشار السفير الى رغبه بلادنا في الاستفادة من خبرات مكتب الامم المتحده في مجال بناء القدرات والتدريب للهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في بلادنا في مقرها في العاصمة المؤقتة عدن. ومن جانبها أكدت القائم باعمال مكتب مكافحة الفساد لدى مكتب الامم المتحده  على استعداد المكتب تقديم كافه الدعم والمساعده  لبلادنا فيما يتعلق بأنشطه وبرامج مكافحة الفساد  واكدت على ضروره التواصل المستمر بين الجانبين لتعزيز التعاون  ونقل خبرات المكتب  وغيرها من الأنشطة التى يقدمها المكتب.

 

حضر اللقاء مسئول ملف التعاون مع مكتب مكافحة الفساد المستشار بسفارة بلادنا في فيينا امين الهمداني وبدر البنا مسئول ملف اليمن في مكتب مكافحة الفساد.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص