مدير مكتب التربيه بتعز يزور عددا من المراكز الامتحانيه بالمدينه القديمه ومديريه القاهره

 

 


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

لليوم الثاني على التوالي تواصلت الزيارات للمراكز الامتحانية بمحافظة تعز حيث قام صباح اليوم الاثنين الاستاذ/ عبد الواسع شداد مدير مكتب التربيه وبمعية جمال الشميري مدير الشرطه العسكريه بزيارة تفقدية الى عدد من المراكز الامتحانية بالمدينه القديمه وهي مدرسه محمد الدره والشهيد الزبيري ومدرسه معاذ بن جبل ومجمع الحمزه ومدرسه السلام وادي المعسل 

 

وخلال تفقدهم سير العملية الامتحانية طافوا قاعات تلك المراكز واطلعوا على اداء الطلاب والطالبات مشددين على ضرورة الالتزام بالضوابط والارشادات بعيدا عن الظواهر السلبية التي تعكر اجواء الامتحانات .

 

كما حث مدير مكتب التربيه الطلاب والطالبات على المثابرة في هذه الايام والتي تعتبر مرحلة تحديد المصيير نحو المستقبل .

 

وبعد ذلك قدم شداد الشكر للادارات المدرسية ومشرفي وملاحظي الامتحانات واللجان الامنية في تلك المراكز على اداء واجبهم بكل انتظام وتميز متمنيين في ختام زيارتهم كل التوفيق والنجاح لكل الطلاب والطالبات .

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص