أبوعلي الحاكم” المطلوب رقم 5 للسعودية على مشارف جيزان

ويعد “الحاكم” القائد الميداني والعسكري للحوثيين والمطلوب رقم (5) للسعودية التي تقود التحالف العربي في اليمن، ضمن قائمة تضم 40 مطلوباً أعلنت عنها في نوفمبر 2017 على رأسها زعيم الميليشيا الانقلابية، عبدالملك الحوثي.

ونشر ما يسمى بـ”المركز الإعلامي لأنصار الله” التابع للحوثيين فيديو ظهر خلاله “أبوعلي الحاكم”، وهو يصافح مسلحي الميليشيا على مشارف منطقة جازان الحدودية.

 

عــــــــاجل .. الاعلان قبل قليل رسميا عن تجهيز قوة غربية جبارة لضرب وإنهاء إيران ومسحها من الوجود .. شاهد

 

عاجل : تحذيرات جديدة وعاجله للمواطنين السعوديين مما سيحدث في الايام القادمة (تفاصيل + صورة)

 

عــــــــاجل .. شاهد 5 صور للقوات الامريكية المرعبة التي وصلت اليوم الى السعودية وهذا اول مهمة لها !

 

عاجل : مصادر اردنية مقربة تفجر مفاجأ من العيار الثقيل و تعلن قبل قليل طلاق الاميرة "هيا بنت الحسين" من "بن راشد" .. شــاهد (فيديو)

 

شاهد : القبض على رئيس دولة عربية وهو يحاول السرقة في هذه العاصمة وقناة الجزيرة تعرض أول ”فيديو”

 

عــــــــاجل .. "بن سلمان" يتلقى خبر كالصاعقة قبل قليل .. والشعب السعودي يحبس انفاسه .. شــاهد

 

عاجل : انفجر الوضع في الخليج .. ايران تختطف ناقلة نفط سعودية وسرب طائرات امريكية ضخم يتجه نحو مضيق هرمز وهذا مايحدث الان ..تفاصيل

 

عاجل : الاميرة "هيا بنت الحسين" تخرج عن صمتها و تكشف فضيحة مزلزلة عن “دولة الامارات” واسرار خطيرة عن حكامها .. شاهد

في جريمة صادمة وغير مسبوقة ..عصابة تمتهن إنجاب "أطفال سفاح" وتبيعهم عبر مواقع التواصل

وبحسب المركز فإن زيارة “أبو علي الحاكم” لـ”محور جيزان” برفقة عدد من العسكريين الموالين للميليشيا ومشائخ من مديرية “نهم” (شرق صنعاء) جاءت في إطار الزيارات التي تقوم بها قيادات الحوثيين لعناصرها بالتزامن مع عيد الفطر.

وتشهد المناطق الحدودية اليمنية السعودية معارك توصف بـ”العنيفة” بين الجيش السعودي من جهة وميليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى.

وكان الحوثيون أعلنوا في وقت سابق سيطرتهم على 20 موقعاً عسكرياً في منطقة نجران، جنوبي المملكة، وفق قناة “المسيرة” الناطقة باسمهم.

ودخل اليمن في اتون حرب أهلية منذ اجتياح الحوثيين العاصمة صنعاء في سبتمبر 2014 وانقلابهم على السلطة الشرعية المعترف بها دولياً.

وتقود السعودية منذ مارس 2015 تحالفا عسكريا بهدف انهاء انقلاب الحوثيين واعادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي إلى اليمن

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص