برئاسة وكيل اول محافظة تعز ... اجتماع موسع يناقش الاستعدادات لتنفيذ الإختبارات العامة للمرحلة الثانوية

رأس وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي صباح اليوم الاربعاء اجتماع لمدراء عموم وأمن وتربية مديريات محافظة تعز وذلك لمناقشة الاستعدادات لتنفيذ الإختبارات العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2019/2018 م .

 

 

عــــــــاجل .. الاعلان قبل قليل رسميا عن تجهيز قوة غربية جبارة لضرب وإنهاء إيران ومسحها من الوجود .. شاهد

 

عاجل : تحذيرات جديدة وعاجله للمواطنين السعوديين مما سيحدث في الايام القادمة (تفاصيل + صورة)

 

عــــــــاجل .. شاهد 5 صور للقوات الامريكية المرعبة التي وصلت اليوم الى السعودية وهذا اول مهمة لها !

 

عاجل : مصادر اردنية مقربة تفجر مفاجأ من العيار الثقيل و تعلن قبل قليل طلاق الاميرة "هيا بنت الحسين" من "بن راشد" .. شــاهد (فيديو)

 

شاهد : القبض على رئيس دولة عربية وهو يحاول السرقة في هذه العاصمة وقناة الجزيرة تعرض أول ”فيديو”

 

عــــــــاجل .. "بن سلمان" يتلقى خبر كالصاعقة قبل قليل .. والشعب السعودي يحبس انفاسه .. شــاهد

 

عاجل : انفجر الوضع في الخليج .. ايران تختطف ناقلة نفط سعودية وسرب طائرات امريكية ضخم يتجه نحو مضيق هرمز وهذا مايحدث الان ..تفاصيل

 

عاجل : الاميرة "هيا بنت الحسين" تخرج عن صمتها و تكشف فضيحة مزلزلة عن “دولة الامارات” واسرار خطيرة عن حكامها .. شاهد

في جريمة صادمة وغير مسبوقة ..عصابة تمتهن إنجاب "أطفال سفاح" وتبيعهم عبر مواقع التواصل

وأكد الدكتور المخلافي على ضرورة الارتقاء بأداء وأسلوب التعليم وعملية الإمتحانات بما يساهم في اعداد جيل متعلم ومؤهل للمستقبل ، مشدداً على عدم تكرار اخطاء الاعوام السابقة والحد من ظاهره الغش ، لافتاً إلى أن المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن تتطلب تضافر جهود الجميع للتغلب على التحديات التي تمر بها المحافظة  واستمرار الحصار من قبل الانقلابين .

 

وشدد اللقاء  على ضرورة ترتيب عملية الامتحانات في المحافظة، وتوفير الامكانات اللازمة لضمان اجراء الامتحانات في الموعد المحدد ضمن المحافظات المحررة من مليشيات الحوثي الانقلابية..مشيرا إلى أن العملية الامتحانية في المحافظة ستسير تحت إدارة وإشراف وزارة التربية والتعليم في الحكومة الشرعية ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة وستحظى بتأمين كامل من قبل اللجنة ألامنية التابعة لشرطة تعز والوحدات الامنية التابعة لها في المحافظة . 

 

وخلال اللقاء استمع وكيل أول المحافظة من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالواسع شداد ،الى تقرير مفصل عن التجهيزات والجهود الذي يبذلها المكتب من أجل سير عملية إمتحانات الثانوية العامة في سبعة عشر مديرية و (147) مركز امتحاني لـ (24) الف طالب وطالبة .

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص