برئاسة مدير مكتب التربية والتعليم ..اللجنه الفرعيه للاختبارات بتعز تعقد اجتماعا استثنائيا وتقر اسماء رؤساء المراكز الاختباريه 

 

 عقدت اللجنة الفرعية للاختبارات بتعز برئاسة الاستاذ/عبدالواسع شداد رئيس اللجنة اجتماعها اليوم الثلاثاء 2019/6/11 وتقر اسماء رؤساء المراكز.الاختبارية



لشهاده الثانوية العامة.

 

 وفي بداية الاجتماع رحب مدير مكتب التربية والتعليم بالحاضرين جميعاً  .. وأشار الى اهمية استشعار المسؤولية و الطموح الذي تسعي اللجنة الي تحقيقه لهذا العام وتجاوز السلبيات و ضرورة معالجة الاختلالات وتصحيحها ، و العمل بروح الفريق الواحد وبذل اقصى الجهود لانجاح الاختبارات.

 

 تم بعد ذالك مناقشة جملة من القضايا الجوهرية المتعلقة بسير عملية  اختبارات الثانوية العامة .

 

وفي الاجتماع  تم التأكيد على الدور الفاعل لمدراء المديريات بالمحافظة والاسهام الاساسي وبالتنسيق مع مدراء التربية في المديريات في تهيئة الاجواء المصاحبة للعملية الاختبارية وتسهيل مهام رؤساء واعضاء اللجان .

 

 كما تم الترتيب للاجتماع الموسع الذي سينعقد غدا بديوان المحافظة للاخوة مدراء عموم وامن وتربية المديريات وبرعاية كريمة من قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاخ محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان.

 

 كما ناقشت اللجنة الاعداد لتنفيذ ورشة تدريب لرؤساء  المراكز الإختبارية للمرحلة الثانوية  وتم تكليف عدد من اعضاء اللجنة للقيام بالتدريب في عدد من المراكز داخل المدينة والمدن الثانوية في المحافظة .

 

وفي الاجتماع ايضا تم دراسة ومناقشة الاسماء المقترحة من مدراء التربية في المديريات للقيام برئاسة لجان الاختبارات وقد شددت اللجنة على ضرورة تطبيق كافة معايير وشروط الكفاءة والقدرة لرؤساء واعضاء اللجان الاختبارية وذلك لتحقيق النجاح المامول والحصول على النموذج الامثل في اداء لجان مراقبة  وسير الاختبارات بالمحافظة .

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص