برئاسة مدير مكتب التربية والتعليم ..اللجنه الفرعيه للاختبارات بتعز تعقد اجتماعا استثنائيا وتقر اسماء رؤساء المراكز الاختباريه 

 

 عقدت اللجنة الفرعية للاختبارات بتعز برئاسة الاستاذ/عبدالواسع شداد رئيس اللجنة اجتماعها اليوم الثلاثاء 2019/6/11 وتقر اسماء رؤساء المراكز.الاختبارية

 

عــــــــاجل .. الاعلان قبل قليل رسميا عن تجهيز قوة غربية جبارة لضرب وإنهاء إيران ومسحها من الوجود .. شاهد

 

عاجل : تحذيرات جديدة وعاجله للمواطنين السعوديين مما سيحدث في الايام القادمة (تفاصيل + صورة)

 

عــــــــاجل .. شاهد 5 صور للقوات الامريكية المرعبة التي وصلت اليوم الى السعودية وهذا اول مهمة لها !

 

عاجل : مصادر اردنية مقربة تفجر مفاجأ من العيار الثقيل و تعلن قبل قليل طلاق الاميرة "هيا بنت الحسين" من "بن راشد" .. شــاهد (فيديو)

 

شاهد : القبض على رئيس دولة عربية وهو يحاول السرقة في هذه العاصمة وقناة الجزيرة تعرض أول ”فيديو”

 

عــــــــاجل .. "بن سلمان" يتلقى خبر كالصاعقة قبل قليل .. والشعب السعودي يحبس انفاسه .. شــاهد

 

عاجل : انفجر الوضع في الخليج .. ايران تختطف ناقلة نفط سعودية وسرب طائرات امريكية ضخم يتجه نحو مضيق هرمز وهذا مايحدث الان ..تفاصيل

 

عاجل : الاميرة "هيا بنت الحسين" تخرج عن صمتها و تكشف فضيحة مزلزلة عن “دولة الامارات” واسرار خطيرة عن حكامها .. شاهد

في جريمة صادمة وغير مسبوقة ..عصابة تمتهن إنجاب "أطفال سفاح" وتبيعهم عبر مواقع التواصل

لشهاده الثانوية العامة.

 

 وفي بداية الاجتماع رحب مدير مكتب التربية والتعليم بالحاضرين جميعاً  .. وأشار الى اهمية استشعار المسؤولية و الطموح الذي تسعي اللجنة الي تحقيقه لهذا العام وتجاوز السلبيات و ضرورة معالجة الاختلالات وتصحيحها ، و العمل بروح الفريق الواحد وبذل اقصى الجهود لانجاح الاختبارات.

 

 تم بعد ذالك مناقشة جملة من القضايا الجوهرية المتعلقة بسير عملية  اختبارات الثانوية العامة .

 

وفي الاجتماع  تم التأكيد على الدور الفاعل لمدراء المديريات بالمحافظة والاسهام الاساسي وبالتنسيق مع مدراء التربية في المديريات في تهيئة الاجواء المصاحبة للعملية الاختبارية وتسهيل مهام رؤساء واعضاء اللجان .

 

 كما تم الترتيب للاجتماع الموسع الذي سينعقد غدا بديوان المحافظة للاخوة مدراء عموم وامن وتربية المديريات وبرعاية كريمة من قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاخ محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان.

 

 كما ناقشت اللجنة الاعداد لتنفيذ ورشة تدريب لرؤساء  المراكز الإختبارية للمرحلة الثانوية  وتم تكليف عدد من اعضاء اللجنة للقيام بالتدريب في عدد من المراكز داخل المدينة والمدن الثانوية في المحافظة .

 

وفي الاجتماع ايضا تم دراسة ومناقشة الاسماء المقترحة من مدراء التربية في المديريات للقيام برئاسة لجان الاختبارات وقد شددت اللجنة على ضرورة تطبيق كافة معايير وشروط الكفاءة والقدرة لرؤساء واعضاء اللجان الاختبارية وذلك لتحقيق النجاح المامول والحصول على النموذج الامثل في اداء لجان مراقبة  وسير الاختبارات بالمحافظة .

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص