الشرعية تزف بشرى سارة لليمنيين بالإتفاق مع هذه الدولة الخليجية لتسهيل إستقدام اليمنيين والاخيرة تشيد بالعمالة اليمنية

بحث وزير التخطيط و التعاون الدولي الدكتور نجيب العوج، اليوم، في العاصمة الاماراتية أبوظبي، مع وزير الموارد البشرية والتوطين الإماراتي ناصر بن ثاني الهاملي، سبل تعزيز التعاون الثنائي المشترك بين البلدين في مجال بناء القدرات والدعم المؤسسي وتسهيل استقدام العمالة الماهرة.

واتفق الجانبان على تقديم الحكومة اليمنية رؤية بجميع جوانب التعاون المشترك في مجال بناء القدرات وتسهيل استقدام العمالة اليمنية وتوقيع اتفاقية تفاهم مشتركة بموجب تلك الرؤيا. 

 

مجتهد يفجر مفأجاة : هذا ما سيفعلة "محمد بن سلمان" في اليوم الوطني السعودي

 

رويترز تفجر مفاجأة : لهذا السبب غادر "بن سلمان" مكتبه فجأة في منتصف الليل

 

 

“شاهد” وصية صدام حسين تشعل مواقع التواصل.. نشرتها ابنته رغد وأثارت جدلا واسعا

 

قرار مفاجئ من محمد بن سلمان بشأن ثروة الوليد بن طلال بعد سجنه بـ"الريتز"

 

وفي اللقاء الذي يأتي ضمن برنامج زيارة رئيس الوزراء والوفد المرافق له لدولة الإمارات العربية المتحدة، أكد الوزير العوج، على عمق العلاقات التاريخية والسياسية والاجتماعية بين البلدين الشقيقين والحرص على تطويرها خصوصا فيما يتعلق بالاستفادة من التجربة الإمارتية الرائدة والحديثة في دعم مجالات التدريب والتأهيل للقوى العاملة في القطاع العام والتنسيق المشترك في تسهيل استقدام العمالة اليمنية الماهرة وسبل دعم مشروع الرقم الوطني الموحد. 

من جهته أكد الوزير الإمارتي، التوجه العام لدولة الإمارات في تقويم كافة الخدمات والتسهيلات لاشقائهم في الجمهورية اليمنية في جميع المجالات و خصوصا بناء القدرات و الدعم المؤسسي..مشيراً إلى الدور البارز الذي تقدمه القوى العاملة اليمنية في نهضة دولة الإمارات العربية المتحدة.

حضر المباحثات نائب وزير المالية سالم بن بريك، ونائب سفير الجمهورية اليمنية لدى الإمارات سلطان الباكري ورئيس المكتب الفني بوزارة التخطيط والتعاون الدولي شعيب عبدالله.

نسعد بمشاركتك