الدكتور المخلافي يؤكد اهتمام السلطة المحلية بمعالجة جرحى الجيش الوطني

 

 

الملك سلمان يصدر توجيهات جديدة وتحذيرات شديدة اللهجة ووكالة الانباء السعودية تنقل هذا الخبر رسميا (التفاصيل)

 

الكشف رسميا عن مصير الفنانة "هنا الزاهد " بعد ظهورها اليوم بشكل مفاجئ وبحالة يرثى لها .. (شاهد صورة) كيف أصبحت؟

 

17 دقيقة من القصف و25 طائرة وصاروخا.. أرامكو تكشف ما حدث في الساعات الأولى للهجوم

 

عقب انباء وفاته .. "الشيخ الصباح" يوجه رسالة محزنة الى شعبه تثير مشاعر اهل الكويت وتبكيهم (فيديو)

 

بدون حمالة صدر.. رانيا يوسف تصدم الجميع بفستان فاضح في مهرجان الجونة (صور)

 

اول دولة خليجية تفاجئ المصريين : وتعلن عن خبر سار لـ"السيسي"

أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم الثلاثاء اهتمام السلطة المحلية والقيادة السياسية ، بوضع معالجات مستدامة لحل الإشكالات في موضوع جرحى الجيش الوطني وأن التعاون والتنسيق مع الدول والبرامج الداعمة لرفد المستشفيات الحكومية بالمعدات الطبية وتفعيل مختلف الأقسام ووقف الإجراءات المخالفة فيها .

 

جاء ذلك خلال اجتماعه بلجنة الجرحى بحضور وكيل المحافظة الشيخ عارف جامل ورئيس الاستخبارات العسكرية العميد عبده البحيري وقائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري ومدير الشؤون القانونية الاستاذة وفاء الصلوي .

 

وقال الدكتور المخلافي"إن قضية الجرحى تعد أولوية قصوى وتحظى بكل الاهتمام والرعاية ولن نسمح بمعاناة أي جريح ضحى من أجل تعز وتحمل وجع المعاناة للدفاع عن محافظة تعز من المليشيات الانقلابية".

 

مؤكداً ان موضوع الجرحى سيعالج بالكامل من قبل محافظ المحافظة وحل الخلافات داخل المستشفيات الحكومية مؤكدا اننا سنولي الجرحى عناية خاصة وهذه مسألة ليس فيها نقاش ولايمكن التساهل فيها مطلقا وسنكون بجانبكم لتخفيض التكاليف في المستشفيات الخاصة ". 

 

وخلال اللقاء استمع وكيل أول إلى شرح من ممثلين عن نقابة موظفي مستشفى الثورة والجرحى المحتجين عن تقرير مفصل عن الصعوبات والمعوقات الحاصلة ، مؤكداً على ضرورة معالجة الاختلالات المتعلقة بمعاملة الجرحى وتفعيل الأقسام الطبية وعودة الكادر الطبي الى هيئة مستشفى الثوره العام .

نسعد بمشاركتك