الأمن السعودي يلقي القبض على عصابة يمنية خطيرة تقوم بهذه الجرائم

عاجل .. توجيهات مباشرة لتصفية "بن سلمان" بعد ارتكابة هذه الجريمة المروعة والشعب ينصدم .. شاهد

 

عاجل : الأميرة هيا بنت الحسين تهدد الامير محمد بن سلمان بكشف اسرار سرية عن قتل خاشقجي .. سئمت من التدخلات المتتالية للملك ومحمد بن سلمان

 

عاجل : اول تحذير سعودي لمواطنيها مما سيحدث من عقوبات اذا حدث هذ الامر في المملكة ..عليكم الالتزام ..!

 

عاجل : وفاة الرئيس المصري قبل قليل وعلان حالة طوارى في جميع المدن المصرية .. شاهد (صورة + فيديو)

 

عــــــــاجل : وفاة رئيس الجمهورية والحزن يعمم المدن .. وإعلان رسمي إلى الشعب .. شاهد (صورة)

 

-عاجل : الاميرة هيا بنت الحسين تفضح كل الأسرار: لهذا السبب هربت وانا خائفة وما خفي أعظم (فيديو)
 

-عاجل : طائرات إيرانية تدخل الاجواء السعودية والهلع والرعب يعمم المدن السعودية وقناة العربية تنقل هذا الخبر العاجل .. شاهد (صورة)

 

البحث والتحري في شرطة جدة، من الإطاحة بتشكيل عصابي من الجنسية اليمنية، تخصص في ارتكاب جرائم السرقة والسلب تحت تهديد السلاح. وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة الرائد محمد بن عبدالوهاب الغامدي، أن شعبة التحريات البحث الجنائي بشرطة جدة، تمكنت من القبض على عصابة مكونة من 5 متهمين يمنيين من مخالفي نظام الإقامة، وتراوحت أعمارهم بين العقدين الثاني والخامس؛ وذلك لتوافر الأدلة على تورطهم بارتكاب عدد من جرائم السرقة والسلب تحت تهديد السلاح . وأضاف أنه وإجراءات البحث والتحري ومباشرة إجراءات الاستدلال الأولية، أقروا بارتكاب 14 جريمة بالنمط نفسه والسلوك الإجرامي ذاته داخل محافظة جدة، و3 جرائم خارج منطقة مكة المكرمة؛ وتم مباشرة الإجراءات النظامية بحقهم. كما أشار ” الغامدي ” إلى حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص